ads
ads

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 13-6-2018

النبأ


برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير: 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، تعاني من ضائقة مالية تشعرك بقلق وتوتر بسبب الخوف من عدم قدرتك على الوفاء بالتزاماتك.

مهنيًا: لا تتعامل بصلابة مع المشاكل التي تواجهك وتحلى ببعض المرونة حتى تتخطى هذه المرحلة بيسر وتذكر صعوبات الماضى وستعرف أنها انتهت بعد أن أخذت منها خبر وأن ظروف العمل الصعبة الآن ستمر أيضًا فدوام الحال من المحال.

عاطفيًا: تقدير الشريك لظروفك المالية والمشاكل التى تمر بها جعلته كبيرًا فى عينك، حاول أن تشتري له هدية بعد تحسن ظروفك المادية.

صحيًا: كل ما تحتاجه الآن هو الاسترخاء والتفكير خارج الصندوق لتتخلص من القلق والتوتر.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.