ads
ads

حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 13-6-2018

النبأ
ads


برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير: 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الأربعاء، مناقشتك للأشخاص المحيطين بك تمنحك بعض الأفكار التى تساعدك فى تطوير عملك.

مهنيًا: حياتك العملية مزدهرة جدًا هذه الأيام وهو ما ينعكس بطبيعة الحال على دخلك، ولكن تقلقك غيرة بعض الزملاء منك لا تكترث لهم وحاول أن تحول هذه الغيرة لمنافسة إيجابية واطرح عليهم أن تتعاون معهم.

عاطفيًا: تشعر بحنين لبعض الأشخاص منهم من أخذه الموت منك ومنهم من تخلى عنك حاول أن تطرد هذا الشعور لأنه يسبب لك تعبًا نفسيًا.

صحيًا: آلام الظهر والفقرات التى تعاني منها سيكون حلها ممارسة المشي أو السباحة لا تهمل فى العلاج حتى لاتندم.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

ads