ads
ads

القبض على تشكيل عصابى قتل سائق توك توك بالحوامدية

ارشيفية
ارشيفية
ياسر مندور
ads

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية، بقيادة الرائد محمود أمين رئيس المباحث، في كشف غموض العثور على جثة سائق توك توك ملقاة بجانب مسجد شهير بدائرة القسم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث تشكيل عصابى لسرقة التكاتك بالإكراه.




بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقي العميد شامل عزيز، مأمور قسم شرطة الحوامدية،بلاغا من أحد الفلاحين يفيد العثور على جثة شاب في الثلاثين من العمر، ملقاة بجانب مسجد بالقرب من كوبري الجندي، بدائرة القسم.

علي الفور أنتقل الي محل البلاغ الرائد محمود أمين رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية،و الرواد عادل طلبة، و عبدالعزيز فرحات معاونى مباحث الحوامدية،و الأمين أحمد بكير.


وبالفحص والمعاينة تبين للرائد محمود أمين رئيس المباحث، أن الجثة لشاب مجهول الهوية، فى الثلاثين من العمر،مصاب بعده أصابات بالجسم،ولم يعثر بحوزته علي أي متعلقات،تفيد في تحديد شخصيته،وبسؤال الأهالي بالمنطقة لما يتعرف عليه أحد.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، ، والرائد محمود أمين رئيس المباحث، و الرواد عادل طلبة، و عبدالعزيز فرحات معاونى مباحث الحوامدية.



وتكثيف التحريات نجحوا فى تحديد هوية المجنى عليه ،حيث تبين أنها لشاب يدعي، "كريم.م.ع"26 عاما مقيم دائرة قسم شرطة الجيزة،وأن وراء إرتكاب الواقعة،تشكيلا عصابيا مكون من 6 عاطلين تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات مركبات " التوك توك" بالإكراه باستخدام الأسلحة البيضاء.


و عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددو عليها تمكن الرائد محمود أمين رئيس المباحث، و الرواد عبدالعزيز فرحات، و عادل طلبة معاونى مباحث الحوامدية من القبض على المتهمين وهم ، "رضا"؛ و " محمود"؛و"عماد"؛ و" أيهاب"؛ و"علي"؛ و" محمد"؛ وضبط بحوزتهم التوك توك المستولي عليه و السلاح المستخدم.





وبمواجهتهم أمام العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة الحوامدية،اعترفوا بأنهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى إرتكاب جرائم سرقات مركبات التوك توك بالإكراه باستخدام الأسلحة البيضاء وانهم تمكنوا من استدراج المجنى عليه من منطقة الجيزة واستقل صحبته أثنين من التشكيل بحجة توصيلهم الى منطقة الحوامدية وكان في أنتظاره باقي التشكيل في موقع الجريمة واستغلوا خلو الطريق من المارة وهددوه بأسلحة بيضاء وأكرهوه على التخلي عن التوك توك وعند مقاومته لهم تعدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء حيازتهم محدثين إصابته بعدة طعنات أودت بحياته،وتخلصوا من الجثة بإلقائها بالقرب من مسجد يقترب من مكان الواقعة بأمتار واستولوا على التوك توك، وهاتفه محمول ومبلغ مالي، وفروا هاربين حتي سقطوا في قبضة رجال المباحث.



وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخري .


ads