ads
ads

كواليس انتهاء أزمة فيلم «كارما» وعرضه في موعده

فيلم كارما
فيلم كارما
ترنيم محمد
ads


كشف المنتج أحمد عفيفي عن انتهاء أزمة فيلم "كارما"، وإلغاء قرار سحب تصريح الفيلم، على أن يتم عرضه كاملًا خلال موسم عيد الفطر.

وكتب أحمد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمدلله انتهت أزمة فيلم كارما وحصلنا على التصريح النهائي بالعرض.. إالغاء القرار السابق بسحب التصريح بدون حذف أي مشاهد والفيلم كما هو".

وتابع: "ونود أن نشكر كل من تضامن معنا في هذا الاختبار الحقيقي في الحفاظ على حرية الإبداع والتعبير من جموع مثقفين وسينمائيين مصر والعالم العربي والجمهور العظيم دومًا والبرلمان المصري بالكامل والسيدة وزيرة الثقافة ولجنة السينما بالمجلس الأعلى للثقافة والإعلام المصري والعربي والعالمي ومؤسسات الدولة السيادية".

وأضاف: "كما ننوه بأن العرض الخاص اليوم الثلاثاء في ميعاده الساعة التاسعة والنصف والعرض العام بداية من يوم عيد الفطر المبارك.. نشكركم ونتمنى أن يليق الفيلم بالوقت الذي ستمنحونا إياه".
كواليس انتهاء أزمة

كان المخرج خالد يوسف أعلن، أمس الإثنين، عن صدور قرار من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بسحب تراخيص عرض الفيلم، مبررين ذلك بمخالفته لشروط الترخيص الممنوحة له.

فيلم "كارما" بطولة: عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وزينة، وخالد الصاوي، وماجد المصري، مجدي كامل، وإيهاب فهمي، وسارة نخلة، ودلال عبد العزيز، ووفاء عامر، وتأليف وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضًا:

ads