ads
ads

شيرين وأنغام وأصالة الأبرز.. «انتعاشة» غير مسبوقة في السعودية بـ«حفلات» عيد الفطر

نجوم حفلات عيد الفطر في السعودية
نجوم حفلات عيد الفطر في السعودية
ترنيم محمد
ads


تستعد المملكة العربية السعودية، خلال موسم عيد الفطر، لاستقبال سلسلة متتالية من الحفلات، لمجموعة كبيرة من نجوم الغناء المصريين والعرب.


يأتي ذلك في إطار الخطوات التي تتخذها المملكة نحو مجتمع أكثر انفتاحًا، يتماشى مع رؤية 2030، والتي أعلنها الأمير محمد بن سليمان، ولي العهد السعودي، على كافة الأصعدة؛ سواء الفنية، أو السياسية، أو الثقافية.


البداية مع الفنان ماجد المهندس؛ إذ يحيي حفلًا بمشاركة الفنان نبيل شعيل، يوم 17 يونيو، في جدة، والفنان "أبو" برفقة الموسيقي اللبناني "جي مانوكيان" في مدينة الملك عبدالله.


ويحيي الفنان محمد عبده حفله الغنائي يوم 18 يونيو، في الدمام، وأيضًا حفل مشترك للفنان حسين الجسمي والفنان وليد الشامي.


وأعلن الفنان اللبناني راغب علامة عن إحيائه حفلًا كبيرًا في السعودية، يوم 18 يونيو، في جدة، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.


وتحيي الفنان شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا بالسعودية، في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، يوم الثلاثاء، الموافق 19 يونيو، وسيكون مُخصصًا للنساء فقط.


وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 400 ريال سعودي "الدرجة البرونزية" حتى 2200 ريال "للدرجة الماسية".


كما تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلها في اليوم نفسه بالرياض، وهو الحفل الذي وصفته بأنه طال انتظاره، والفنان مروان خوري في فندق "الريتز كارلتون" في جدة.


كما تُحيي كل من الفنانة أصالة والفنانة كارمن سليمان حفلًا يعد الأول من نوعه في السعودية، يوم 20 يونيو، للنساء فقط، وهو من تنظيم شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وبدعم من الهيئة العامة للثقافة.


وتتراوح أسـعار التذاكر حسب مكان الجلوس كالآتي: "1750 ريالًا، 1500 ريال، 1000 ريال، 750 ريالًا، 500 ريال، 300 ريال".


أما الفنانة نوال الكويتية، فستكون هي الأخرى، مع موعد للقاء جمهورها، بمشاركة الفنانة داليا مبارك، في حفل خاص للسيدات في جدة، في الصالة المغطاة بملعب "الجوهرة المشعة"، يوم 19 يونيو، وتُحيي "نوال" حفلًا أخر يوم 23 يونيو للنساء فقط بمفردها.


يذكر أن "السعودية" كانت سمحت بفتح دور السينما، في ديسمبر من العام الماضي، بعد حظر استمر لمدة 3 سنوات، وشهدت بعدها مشاركة العديد من الأفلام في "كان السينمائي" للمرة الأولى في تاريخ المهرجان.

ads