ads
ads

بالصور.. مؤلف «أيوب» يفجر مفاجآت من العيار الثقيل عن مشهد قتل «حسن الوحش»

مشهد قتل حسن الوحش
مشهد قتل "حسن الوحش"
ترنيم محمد


ما زال مشهد مقتل "حسن الوحش"، وهو الفنان محمد لطفي، ضمن أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل "أيوب"، حديث الكثيرين على "السوشيال ميديا"، إذ كان صادمًا للجمهور، الذين اعتبروه لا يتناسب مع حرمة الشهر الكريم.

من جانبه، كشف مؤلف المسلسل محمد سيد بشير عن العديد من المفاجآت حول هذا المشهد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب "بشير": "يا جماعة موتة حسن الوحش قصة حقيقية"، وتابع في تدوينة أخرى: "يا جماعة البوتاس بياكل الأنسجة الأورجاني.. مالوش أي تأثير على النون أورجانيك.. وكمان هو هياكل الهدوم ومش هياكل الأزايز اللي متخزن فيها.. نشغل دماغنا شوية".
بالصور.. مؤلف «أيوب»
بالصور.. مؤلف «أيوب»

كان هذا المشهد عبارة عن قتل "حسن الوحش" على يد زوجتيه، عن طريق وضع مخدر له أثناء تناوله الطعام، ثم كتم أنفاسه أثناء نومه.

ثم قامت الزوجتان بوضع "حسن" في "البانيو"، وأغرقاه في مادة كيمائية سائلة، حتى تحلل تمامًا، ولم يتبقى منه سوى عظامه، ثم وضعوها في "كيس بلاستيك"، وتخلصا منه في أحد الشوارع البعيدة.

وتعرض صناع مسلسل "أيوب" لعاصفة شديدة من الانتقادات بسبب هذا المشهد، إذ وجده المشاهدون بمثابة التحريض على ارتكاب جرائم قتل مشابهة، ودعوة لرفع معدلات الجريمة في المجتمع، فضلًا عن مدى الخوف والرعب الذي سيطر عليهم بسببه.

اقرأ أيضًا:


"أيوب" بطولة: مصطفى شعبان، وأيتن عامر، وهنا الزاهد، وميريهان حسين، ومحمد دياب، ومحمد لطفي، وسلوى عثمان، وزكي فطين عبد الوهاب، وإخراج أحمد صالح.