ads
ads

حزب «الحركة الوطنية» يطلق بوابة إخبارية باسم «الوكالة نيوز»

شفيق - أرشيفية
شفيق - أرشيفية
عرفة محمد أحمد


أعلن حزب «الحركة الوطنية المصرية»، لمؤسسه الفريق أحمد شفيق، إطلاق بوابة إخبارية إليكترونية جديدة باسم «الوكالة نيوز».


وقال اللواء رؤوف السيد على، القائم بأعمال رئيس الحزب، إن البوابة الجديدة ستكون شاملة تركز على مشاكل وهموم المواطن البسيط وستهتم بنقل وتغطية الأحداث فور وقوعها من خلال شبكة كبرى من المحررين والمراسلين الصحفيين المنتشرين بالقاهرة الكبرى والمحافظات، كما سيكون للبوابة الجديدة مكاتب ومراسلين منتشرين في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم، مشددًا على أن البوابة الجديدة ستكون إضافة للصحافة الحزبية وستعمل بتجرد كامل في الإطار الوطني وتقدم صحافة حرة نزيهة تحافظ على قيم المجتمع ومبادئه.

 

وأضاف اللواء «رؤوف» أن البوابة الإليكترونية الجديدة سيكتب بها عدد كبير من كبار الكتاب في مصر والوطن العربي وستكون من أهم المنصات الإعلامية ليس في مصر فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها.

 

وفي رسالة الى المهتمين بالمجال الإعلامي في الوطن العربي، قال اللواء «رؤوف» إن هدفنا أن نقدم للقاريء في مصر والوطن العربي الحدث مجردًا من أي تحيز وأن نحترم عقل القاريء واهتماماته وانتماءاته السياسية والحزبية والإيدلوجية واحترام معتقداته وحياته الخاصة.

 

وأوضح القائم بأعمال رئيس حزب «الحركة الوطنية المصرية»، أن البوابة الإخبارية ستكون داعمة لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإصلاح والتنمية وستكون داعمة للدولة ولأجهزتها الوطنية وستعمل في الإطار الوطني للحفاظ على مكتسبات الشعب وما تحقق خلال الفترة الماضية من إنجازات.

 

وختم: «مصر تمر بظروف استثنائية تحتاج لجهود كل أبنائها المخلصين والبوابة الإخبارية الحديدة ستدعم هذا التوجه».