ads
ads

اللواء محمد غباشي لـ«النبأ»: حزب «حماة الوطن» يتسع للجميع ونحن الأكثر قوة وانتشارًا على الأرض

حزب حماة الوطن - أرشيفية
حزب حماة الوطن - أرشيفية
عرفة محمد أحمد
ads


قال اللواء محمد غباشي، مساعد رئيس حزب «حماة الوطن»، إن الحزب لن يقبل ولن يتفاوض مع أي كيانات سياسية أخرى للاندماج، نافيًا وجود مفاوضات مباشرة بينهم وبين «مستقبل وطن» في هذا الشأن.


وأضاف «غباشي» في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أن عباءة حزب «حماة الوطن» تتسع لمن يتفق معهم لخدمة الوطن بعيدًا عن المصالح الحزبية، أو المصالح الفردية الضيقة، مشيرًا إلى أن حزبهم هو الأكثر انتشارًا وقوة على الأرض، وهو الأمر الذي أثبتته الانتخابات الرئاسية الماضية.


وكشف مساعد رئيس حزب «حماة الوطن»، أنه حضر اجتماعات حزب «الوفد» بقيادة المستشار بهاء أبو شقة، وأنه شاهد تواجدًا لمختلف الأطياف السياسية.


وتابع: «وجدت ممثلين عن أحزاب اليسار مثل التجمع والوفاق القومي، وممثلًا عن حزب النور، فكيف يتفق أقصى اليمين المتشدد مع أقصى اليسار».


وأضاف أنه تناقش مع «أبو شقة» في المادة «6» الخاصة بتغيير الصفة الحزبية للنواب، كون رئيس حزب «الوفد»، هو رئيس اللجنة التشريعية بـ«مجلس النواب».


وأضاف «غباشي» أن «أبو شقة» قال إن الاجتماعات داخل حزب «الوفد» الهدف منها إعداد وثيقة ترفع للرئيس عبد الفتاح السيسي، كاشفًا عن أن الأيام المقبلة ستحمل أخبارًا سارة عن حزب «حماة الوطن».


وبشأن وجود أحزاب معينة تريد «التكويش» أو السيطرة على المشهد السياسي، قال غباشي: «اللى عايز يكوش .. يكوش».

ads