ads

تفاصيل أول اجتماع لمجلس إدارة جهاز حماية المستهلك بتشكيله الجديد

راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية
راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك


ترأس الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع الأول لمجلس إدارة جهاز حماية المستهلك الأول بعد إعادة تشكيله برئاسة اللواء دكتور راضي عبد المعطي وفقا لقرار وزير التموين رقم لسنة 2018.

استهل وزير التموين، الاجتماع بالترحيب بالمجلس الجديد وتوضيح أهمية المسئولية المكلف بها لضمان حقوق المستهلكين وصون مصالحهم خلال الفترة المقبلة.

واضاف «المصيلحى»، أن الوزارة ستبذل كل ما في وسعها لدعم جهاز حماية المستهلك للقيام بدوره المنوط به قانونا باعتباره أحد أهم آليات الدولة في تحقيق الحماية الاجتماعية للمواطنين وضمان حصولهم علي حقوقهم المكفولة قانونا.

ومن جانبه، قال الدكتور راضي عبد المعطي رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك بامتنان المجلس للسيد وزير التموين عن الثقة التي تم منحه إياها، ومؤكدا علي إدراك المجلس لأهمية المسئولية الملقاة على عاتقه، والتي ستؤهله الي بذل مزيد من الجهد لحل شكاوى المستهلكين والدفاع عن مصالحهم.

واضاف عبد المعطي، إن الفترة المقبلة ستشهد تطور كبير في آليات عمل الجهاز من الناحية العملية والتكنولوجية بالإضافة إلى العمل على احكام الرقابة على الأسواق ومحاربة السلع المغشوشة ومجهولة المصدر.