ads

تفاصيل اليوم الأول لـ«وزير التموين» بعد ضربة الرقابة الإدارية

وزير التموين الدكتور علي المصيلحي
وزير التموين الدكتور علي المصيلحي
هاجر محمد


كشفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن تفاصيل أول يوم للدكتور علي المصيلحي، وزير التموين وحالة الارتباك التي سادت الموقف بعد إلقاء القبض على 4 من مسئولي الوزارة بتهمة «الرشوة».

وأضافت المصادر، أن وزير التموين بدأ يومه بالمرور «متعصبًا» على مكاتب موظفي الوزارة، بداية من الأمن حتي انتهى بمكتب خدمة المواطنين.

وأشارت المصادر، إلى أن ذلك يأتي كتشديدات من وزير التموين، لأحكام الرقابة والتأكد من سير العمل داخل الوزارة، بعد حالة الاضطراب، والقلق التي اجتاحت العاملين، بسبب القبض على مستشاري وزير التموين، ورئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتابعت: «ما حدث كان بحضور وزير التموين في تمام الساعة الرابعة مساءً، وبشكل مفاجئ وتم ضبط مبلغ الرشوة 2 مليون جنيه بحقيبة سيارة رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، كما تم مصادرة جميع الملفات التي كانت بحوزة مستشاري وزير التموين».

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، تمكنت من القبض على 4 من مسؤلي وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتهمة الرشوة، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وسكرتيره الشخصي، ومستشار وزير التموين للإعلام، والتحدث الرسمي باسم الوزارة.