ads

تفاصيل مؤامرة «الشياطين الثلاثة» لقتل ربة منزل داخل منزلها بـ«الوراق»

النبأ
منى زاهي


تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل منزلها بمنطقة الوراق، وتبين أن شقيق زوجها وآخرين وراء ارتكاب الواقعة لسرقتها، وتم ضبطهم وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من "سمير. ن. ى" – 38 سنة – مبيض محارة – بعثوره على جثة زوجة شقيقه "هبة. ر. و"– 28 سنة – ربة منزل – داخل مسكنها موثوقة اليدين ومكممة الفم، وبالفحص والمعاينة تبين وجود كسر بباب الشقة. 

وبسؤال زوج المجني عليها "معوض. ن. ى"، أقر باكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أشرف. ن. ى" – 37 سنة– مبيض محارة ومسجل خطر شقيق زوج المجني عليها، و"سيف. ع. س" – 35 سنة– سائق متهم في قضية سرقة بالإكراه "هارب"، محمد. ع. ع – 32 سنة– نقاش – (سبق اتهامه في قضية سلاح دون ترخيص).

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين الأول والثالث، بحوزة الأخير مبلغ مالي قدره (9300 جنيه)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقرر الأول أنه نظرًا لعلمه باحتفاظ أشقائه بمبالغ مالية في الشقة سكنهم عقد العزم على سرقتها، وفي سبيل ذلك اتفق مع الثاني الذي تربطه به علاقة صداقة على سرقة المبالغ المالية، وسلمه نسخة من مفاتيح العقار والشقة.

وكشفت التحريات أن الثاني استعان بصديقه الثالث لارتكاب الواقعة، وعقب صعودهما للشقة وحال شعور المجني عليها بهما ومحاولتها الاستغاثة قام بتوثيق يديها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، واستوليا على المبلغ المالي، حيث تحصل منه على مبلغ قدره (10 آلاف جنيه) وباقي المبلغ المستولى عليه بحوزة المتهم الثاني، وأن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.