ads
ads

كوبر : موقفي من علي جبر مثل موقفي من رامي ربيعة

ads

تحدث هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن موقف علي جبر، في ظل عدم مشاركته أساسيا مع وست بروميتش، وأضاف أنه من اللاعبين المتواجدين مع الفراعنة بصورة أساسية، وأضاف أنه يشارك في الفريق الثاني لوست بروميتش، ونفس الموقف سبق وتكرر مع رامي ربيعة عندما كان يشارك من قبل مع الفريق الثاني مع سبورتنج لشبونة.
وأضاف أن محمد النني سيكون جاهزا خلال الفترة المقبلة، وسيكون متواجدا بنسبة كبيرة في لقاء كولومبيا وفي حالة عدم لحاقه بالمباراة سيعود بعدها.
وأضاف أن موضوع الصيام هو المهم لأنه يخشى تأثيره على اللاعبين في المونديال، وشدد على أن السفر غير مرهق للاعبين في المباريات الودية.
وأكد كوبر أن الجانب النفسي مهم جدا للاعبين في الفترة الحالية، وأضاف أنه يعمل على تأهيل اللاعبين نفسيا والتأكيد لهم على قدرتهم على الفوز على أي منافس.
وعقدت الشركة المنظمة لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكويتي مؤتمرا صحفيا اليوم، بحضور الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومحمود فايز محلل أداء المنتخب وعصام الحضري قائد الفراعنة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وراديكو افراميوفيتش المدير الفني للمنتخب الكويتي وفهد الأنصاري نجم المنتخب الكويتي..
ويلتقي الفراعنة مساء غداً الجمعة مع نظيره الكويتي على ملعب جابر الأحمد الدولي في إطار استعدادات المنتخب المصري لمباريات كأس العالم.

ads
ads