ads

بالصور.. أحدث قصَات شعر الرجال في صيف ٢٠١٨

النبأ


تتغير حلاقة الرجال دائمًا، بأشكال جديدة، كل موسم، وكل عام، وفي عام 2018، ظهرت العديد من التسريحات الرائعة للرجال، التي تعد تحديثات للعديد من الأنماط الكلاسيكية في قصات الشعر، والتي تختلف من عام لآخر.

سواء كان لديك شعر خفيف أو ناعم، أو شعر مستقيم أو مجعد، أو شعر سميك، تحتاج إلى حلاقته وتسريحه بأسلوب سهل وبسيط، المهم أن تتناسب التسريحة مع شكل الوجه، والمظهر العام، فيجب أن تعلم في النهاية أن تصفيف الشعر، عبارة عن جزء من الأزياء والأسلوب الخاص بالرجال، وفيما يلي أفضل 10 تسريحات لعام 2018:ـ

1) تسريحة الشعر الناعم القصير: وهي تسريحة شهيرة، تواصل حضورها في صيف 2018، وتناسب الشعر القصير، حيث يتم تقصير الجانبين لأقصى درجة، مع بقاء شعر المنتصف ومقدمة الرأس عالي، بفارق تدريجي مريح للعين عن شعر الجانبين.

2) تسريحة الخصلة: وهي تعتمد على تدرج بمستوى الشعر من الجانبين حتى القمة، بحيث تكون الجوانب منخفضة، ويعلو الشعر كلما اتجهت إلى القمة، ولكن تظل مشكلة تلك التسريحة أن الكثير من الرجال ليس لديهم الوقت أو الطاقة لتزيين شعرهم كل صباح؛ لأداء تلك التسريحة، يجب أن يكون الشعر مجفف على حرارة عالية، مع الاعتماد على كريم لتثبيت الشعر.

3) شعر البومبادور: وهي عبارة عن تسريحة مزيج من التسريحتين السابقتين، حيث تكون الجانبين منخفضة مع الارتفاع نحو القمة، وغالبًا ما تقترن تلك التسريحة، بخط مصنوع بالشفرة على جانب الشعر.

4) تسريحة الصقر: وهي تعتمد على التدرج أيضًا، ومن أشهر تسريحات 2018 للرجال، وتتضمن تلك التسريحة مزيد من التدرج من الشعر القصير للطويل، الذي يبدو طويل جدا بشكل يجعله يتدلى على الجبهة.

5) تسريحة جانبية: وهي تمنح صاحبها مظهر كلاسيكي أو عصري، حيث تعتمد على التدرج بين جانبي الشعر ومقدمته، ولكنها في الوقت نفسه تعتمد على تسريح شعر المقدمة على الجانبين.

6) تسريحة جانبية تقليدية: وهي أفضل تسريحة لعام 2018، والتي تناسب الرجال ذوي الوجوه المستديرة، والشعر الناعم، بحيث يكون شعر قمة الرأس في الأعلى بفارق 2 بوصة عن الشعر الجانبي.

7) الشعر الطويل الناعم القوي للرجال له نصيب من أفضل تسريحات عام 2018، حيث يبدو الشعر الطويل مستقيما، ومنتظمًا، ويذهب لأسفل بالتدريج.

8) الشعر المدبب: وهي تسريحة تلائم الرجل ذو الوجه المستدير والشعر القصير، وهي ذات أسلوب بسيط، وسهل، ولا تحتاج لكثير من الجهد.

9) تسريحة الطاقية أو وهي تسريحة تجعل شعرك كما لو كان يشبه القبعة الإسلامية، وحصلت هذه التسريحة على شعبية طوال عام 2018، مع زيادة طول الشعر.

10) تسريحة القبعة العالية: وهي تسريحة جيل الألفية الشهيرة، وتعتمد على التباين الكبير بين جانبي الشعر، وخلف الرأس، ومقدمته، حيث يصل الفارق بين أعلى نقطة في الشعر وأقل نقطة به تصل إلى 3 بوصة.