ads
ads

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 18/5/2018

النبأ


برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الجمعة، أنت تعيش لحظات لا تنسى فيها الكثير من الحنان والود وقد تستعيد أشخاصًا فقدتهم في سفر لأنك وسط أجواء اجتماعية.

مهنيًا: حالتك الذهنية جيدة جدًا وبفضل التركيز الشديد الذى تتمتع به اليوم تتمكن من إنجاز الكثير من المهام المتراكمة عليك، وتتمكن من إنجاز الكثير من الصفقات المهمة التى تمنحك مكانة مميزة فى عملك.

عاطفيًا: تشعر بالحيرة بشأن علاقتك العاطفية وتعجز عن اتخاذ قرار واضح، لذلك من المفيد أن تستعين برأى بعض الأصدقاء المقربين منك الذين يعرفونك جيدًا ويعرفون احتياجاتك الحقيقة وسيساعدونك فى اتخاذ القرار.

صحيًا: حاول أن تستغل هذه الفترة لتنحيف منطقة البطن

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.