ads
ads

إدارة الاهلى ترصد مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع مدرب أجنبي خلفا للبدري.. وأرجنتيني في الصورة

حسام البدري
حسام البدري
أحمد عادل عامر
ads

تعلن لجنة الكرة بنادي الأهلي اسم المدرب الأجنبي الجديد للفريق الأحمر خلال الساعات المقبلة بعد قبول استقالة حسام البدري التي تقدم بها عقب الهزيمة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بملعب الأخير أول أمس، الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وناقشت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء التي يترأسها محمود الخطيب وتضم في عضويتها عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق على مدار الساعات الماضية عدة أسماء مدربين أجانب سبق لبعضهم العمل في المنطقة العربية، وآخرين لم يسبق لهم العمل في المنطقة العربية أو الإفريقية.

وقال أحد مسئولي نادي الأهلي إن لجنة الكرة لاتميل لفكرة اختيار مدرسة كروية بعينها وترى أنه من الأفضل اختيار مدرب أجنبي صاحب سيرة ذاتية جيدة وشخصية قوية تمكنه من السيطرة على اللاعبين وتنفيذ خططة التدريبية.

وأشار المسئول الأهلاوي إلي أن الأرجنتيني رامون دياز الذي تم إقالته، مؤخرا، من تدريب الهلال السعودي واحد من المرشيح لتدريب النادي الأهلي في الموسم الجديد فيما تم إستعباد السويسري كريستيان جروس من الأسماء المرشحه لتدريب المارد الأحمر بسبب تفاوضه مع الزمالك مؤخراً لتدريبه  قبل أن تفشل المفاوضات بين الطرفين.

وذكر أن لجنة الكرة بنادي الأهلي رصدت راتبا شهريا كبيرا؛ من أجل التعاقد مع مدرب أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية، موضحا أن الراتب قد يصل إلى 55 ألف دولار أي مليون جنيه شهريا، ومن الممكن أن يرتفع هذا المبلغ باعتبار أن الراتب سيتحمله أحد المحبين لنادي الفرسان الحمر.

إدارة الاهلى ترصد

ads