ads

رسالة مؤثرة من الأخ الغير شقيق لميجان ماركل قبل زفافها الأمير هاري بأيام

ميجان ماركل
ميجان ماركل


أرسل الأخ غير الشقيق لنجمة هولويود ميغان ماركل، قرينة الأمير هاري نجل ولي العهد البريطاني المنتظرة، برسالة جديدة إلى شقيقته، يطلب فيها دعوته لحضور حفل زفاف ملكي.

وكان توماس ماركل، قد أرسل في وقت سابق خطابًا إلى الأمير هاري يحذره فيه من الزواج من شقيقته، بحجة أنها متكبرة، وضحلة ومغرورة.

في الخطاب الثاني المكتوب بخط اليد، والذي بدأه ماركل بـ "عزيزي ميج"، طلب توماس من شقيقته حضور حفل الزفاف، وأضاف في الرسالة، التي نشرتها مجلة إن تاتش: "صحيح أننا أصبحنا بعيدين عن بعضنا البعض، وعن بقية أفراد عائلتنا على مر السنين، إلا أننا مازلنا عائلة واحدة.

وكشف توماس ، الذي لم يلتقي بماركل منذ عام 2011 ، أنه لم يتلق هو ولا والدهما دعوة لحضور حفل الزفاف الملكي في أول خطاب له.

على الرغم من ادعاءات شقيقها ، فإن والد ماركل، توماس ماركل سار ، مدعو إلى حفل الزفاف المقرر له التاسع عشر من مايو المقبل، وفقا لقصر كنسينغتون.

في الرسالة الثانية المكونة من صفحتين، يتابع توماس ذكريات مسرحيات المدرسة التي كانت ماركيل يشارك فيها كطفل، وكذلك ذكريات جميلة عن البط الذي تغذيه العائلة وزيارة "الجدة ماركلي".

كما اعترف بأنه "غير مثالي" قبل تذكير ماركل بأنها العائلة الوحيدة التي يمتلكها.

وفي ختام هذه الرسالة ، يعتذر توماس عن رسالته السابقة وسلوكه السابق، معترفاً أنه شعر بالإهانة بأنه لم يتم دعوة هو وباقي أفراد العائلة.

ثم أضاف أنه "لم يفت الأوان" لـ "ميج" لإرسال دعوة إليه وإلى أفراد عائلته الآخرين ، لأنهم "يجب أن يكونوا جميعًا هناك لإظهار حبهم ودعمهم لها" في يوم زفافها.

في رسالته السابقة ، أشار توماس إلى أخته بأنها "امرأة ضبابية ، ضحلة ، مغرورة" وحذر الأمير هاري من أنها ستجعل "نكتة من العائلة المالكة".