ads
ads

"رب البيتكوين" يؤكد على انهيار العملة الرقمية الأشهر قريبًا!

النبأ
ads


أفادت بعض التقارير الاقتصادية الغربية أن العملة الرقمية الشهيرة "بيتكوين" سوف تفقد قيمتها قريبًا، كأحد العملات المشفرة، وفقًا لأحد المدافعين عن العملة الرقمية.

روجر فير، المعروف بـ "رب البيتكوين"، أكد أن عملة cryptocurrencies متفوقة من الناحية التكنولوجية مثل ethereum و bitcoin cash، وهو ما يجعلها تحقق مكاسب هائلة في الأشهر والسنوات المقبلة.

وهو ما يعني أن الزيادة الكبيرة في قيمة تلك العملة سوف يجعل مكاسب بيتكوين أكثر تواضعًا، مما يؤدي إلى ما وصفه المحللون "The Flippening" وهي النقطة الزمنية التي تتوقف عندها عملة بيتكوين لتكون العملة المشفرة الأعلى في القيمة السوقية.

وتوقع فير أن تكون نهاية العام الجاري، هي نهاية ازدهار تلك العملة الرقمية، وقد أشار السيد فير إلى المشكلات المتعلقة بالتكنولوجيا الأساسية لبيتكوين، والتي جعلتها تعاني من تباطؤ في التعامل مع أوقات المعاملات البطيئة وارتفاع الرسوم نظرًا لزيادة شعبيتها.

في الأشهر الـ 12 الماضية ، ارتفع سعر البيتكوين من حوالي 1700 دولار إلى 9360 دولار - بزيادة قدرها 450 في المائة. في نفس الإطار الزمني ، شهد الإيثانوم مكاسب تقرب من 1000 في المائة لتصل إلى قيمته الحالية البالغة 764 دولارًا ، بينما ارتفعت السيولة النقدية من البيتكوين من حوالي 500 دولار في أغسطس من العام الماضي إلى سعر اليوم وهو 1655 دولارًا.

ads