ads

البدري يكشف لأول مرة تفاصيل أزمة إكرامي

النبأ

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه أكثر شخص مقتنع بقدرات وإمكانيات شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، ومنحه الفرصة كاملة ومنفردة طوال الموسم الماضي.

وأضاف: «شريف إكرامي كان يعاني من عدم التوفيق في بعض المباريات في نهاية الموسم الماضي، ولكنني لا أحمله مسئولية أي إخفاق لوحده، وكان لابد من البحث عن عنصر آخر، مثل محمد الشناوي، الذي كان الأقرب للمشاركة، وحصل على فرصته. وفي هذا التوقيت تعرّض شريف إكرامي للإصابة، وبالتالي أصبح الأمر منفردًا للشناوي، وهو ما ترتب عليه حصوله على الفرصة كاملة».

وأوضح «البدري» أنه كانت هناك مباريات حاسمة للأهلي في مشوار الدوري هذا الموسم، وكان من الصعب تعديل هذا المركز بإبعاد محمد الشناوي، وإعادة شريف إكرامي، بعد انتهاء فترة التأهيل التي خضع لها، ولكن هناك بعض المباريات التي سيشارك فيها شريف إكرامي، وتحديدًا المباريات المتبقية من بطولة الدوري، ولكن هذه الأمور لم تحسم ، ولكن تفكيري في إعادة اللاعب يؤكد على ثقتي في قدراته ومؤهلاته، خاصة وأن شريف إكرامي من الحراس المتميزين بجوار محمد الشناوي وعلي لطفي.

وأضاف: «هناك من يخرج للحديث عن وعود يحصل عليها شريف إكرامي بشأن العودة للمشاركة في المباريات، وهو أمر غير منطقي في فرق البطولات، لأن كرة القدم ليس فيها وعود، وأندهش بشدة من ترديد تلك الأقاويل».

وعلى جانب أخر أوضح حسام البدري إنه لا يؤمن بتطبيق سياسة الدور بين حراس المرمى عندما تكون هناك فوارق كبيرة بين الحراس.

وأضاف: إذا كانت المستويات متقاربة جدًا بين الحراس قد أرحب بسياسة الدور بينهم، ولكن وجود فوارق بين الحراس يدفعني لعدم التفكير تماما في تطبيق سياسة الدور.

وأوضح أن الموسم القادم سيجد صعوبة كبيرة في اختيار حارس مرمى الأهلي، في ظل امتلاك الفريق3 حراس على أعلى مستوى، وبينهم فوارق بسيطة، وهو الأمر الذي يصب بالطبع في النهاية في مصلحة الفريق التي تبقى أهم من أي شيء.