ads

الأهلي ينتظر قرار الجبلاية النهائي قبل " المذبحة الكبري "

النبأ


قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن هناك مراحل يمر بها الفريق على مدار الموسم، وأنه في طريقه لإنهاء المرحلة التي بدأت بخروج بعض اللاعبين على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأضاف: المرحلة الحالية التي نمر بها تنتهي بانتهاء الموسم الحالي يوم 22 مايو المقبل ، ونتمنى أن نكون موفقين في خطواتنا المتبقية على نهاية الموسم؛ وهي كأس مصر ومباراتي الترجي وكمبالا سيتي بدوري المجموعات ببطولة إفريقيا.

وأوضح أن الفريق لديه أيضا مباريات متبقية من مسابقة الدوري التي تم حسمها رسميًا، وهي بالطبع فرصة ثمينة لتجهيز بعض اللاعبين ونحن كجهاز فني ولاعبين نخوض هذه المباريات بمنتهى الجدية، ونرغب في تحقيق أكبر استفادة فنية ممكنة منها؛ استعدادًا لمنافسات كأس مصر ومباراتي دوري المجموعات ببطولة إفريقيا.

وشدد البدري على أنه عقب انتهاء هذه المرحلة، سيتم تقييم كل الأمور الفنية وأيضًا انتظار موقف اتحاد الكرة بشأن عدد اللاعبين الذين سيتم قيدهم بالقائمة في الموسم الجديد، فضلًا عن تقييم اللاعبين المعارين لحسم عودة البعض أو الإبقاء على البعض الآخر، وأيضًا تقييم المراكز التي نحتاج إلى تدعيمها، وغيرها من الأمور الفنية التي ننتظر انتهاء الموسم في التاريخ السابق الإشارة اليه؛ من أجل حسمها تمامًا.

الجدير بالذكر أن إقرار اتحاد كرة القدم نظام قائمة ال25 لاعب يهدد بمذبحة كبري في الأهلي خاصة وان الفريق مقبل علي مرحلة تعاقدات ستزيد من الضغوط علي الجهاز الفني في الاستغناء عن مجموعة من الرحس القديم