ads

الأهلي يكافئ هذا الفريق بعد " ريمونتادا قاتلة" على الزمالك

النبأ


قررالدكتور عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي،  صرف مكافأة خاصة للجهاز الفني ولاعبي فريق ناشئي كرة القدم مواليد2001بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون في لقاء الزمالك أمس الاثنين.

وكان «أهلي 2001» قد حقق الفوز بنتيجة «2-1» بعدما كان الفريق متأخرا بهدف أمام الزمالك، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدور الثاني لبطولة الجمهورية.

وتوج «أهلي 2001» بلقب بطولة الجمهورية منذ ثلاث جولات عقب التعادل مع فريق وادي دجلة بنتيجة 3-3.


واشادالدكتور عمرو أبوالمجد،، بأداء لاعبي فريق ناشئي كرة القدم مواليد2001 وحسمه لقمة دوري الجمهورية لصالحه.

وكان «أهلي 2001» حقق الفوز بنتيجة «2-1» بعدما كان الفريق متأخرا بهدف أمام الزمالك، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدور الثاني لبطولة الجمهورية.

وقال أبوالمجد إن اللاعبين والجهاز الفني للفريق تعاملوا بذكاء مع المباراة، ولم يتأثروا بالتأخر بهدف مع بداية الشوط الثاني، ولكن تم تكثيف الهجوم والضغط على الزمالك في نصف ملعب.

وأضاف أبوالمجد: بعد إحراز الأهلي لهدفين وحصوله على ما يريد من المباراة، حرص على تأمين مرماه والخروج من اللقاء بثلاث نقاط.

وأكد أبوالمجد أن المباريات الكبيرة تحسم في لحظات وهذا ما أدركه الأهلي في مواجهة الزمالك، مستغلا وجود مساحات في خط دفاعه نتج عنها إحراز هدفين وإهدار فرص أخرى لزيادة الحصيلة التهديفية.

وتوج «أهلي 2001» بلقب بطولة الجمهورية منذ ثلاث جولات عقب التعادل مع فريق وادي دجلة بنتيجة 3-3.

ويضم الجهاز الفني للفريق الكابتن محمد شرف، المدير الفني للفريق، ويعاونه إسحاق أول مدربًا، ومصطفى فتحي مدربا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداريًا.