ads

العميد يحذر لاعبي المصري بشدة قبل موقعة مونانا الجابوني

حسام حسن..المدير الفني للمصري
حسام حسن..المدير الفني للمصري
أحمد عادل عامر

يدخل فريق المصري البورسعيدي، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، اختبارًا حاسمًا حينما يستضيف نظيره مونانا بطل الجابون في إياب دور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية على استاد بورسعيد وسط حضور جماهيري يقارب 10 آلاف مشجع.

وتعادل المصري مع نظيره مونانا بهدف لمثله بذهاب دور الـ32 مكرر من البطولة الإفريقية وسيكون الفريق البورسعيدي بحاجة للفوز أو التعادل السلبي الليلة للصعود لدور المجموعات بالكونفدرالية.

وحذر حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، لاعبيه بشدة من التهاون أمام مونانا الجابوني في مباراة الليلة، مؤكدا لهم أنه لا يريد أن يشعر بأي حالة تهاون من جانب أي لاعب وإلا سيكون له رد فعل قوي علي هذا الأمر.

وحرص العميد على التأكيد للاعبي المصري أنه ليس معنى أن الأهلي فاز على الفريق الجابوني ذهابًا وإيابًا أنه فريق ضعيف لكن يعني أن المارد الأحمر قوي وتمكن أن ينهي المباراة لصالحه وطالب مدرب المصري لاعبي الفريق الأخضر بعدم التفريط في أي فرصة لتسجيل الأهداف في شباك مونانا.

وكان الأهلي فاز على مونانا الجابوني ذهابا وإيابا بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4/0 بالقاهرة و 3/1 بالجابون.

يذكر أن فريق المصري هو ممثل الكرة المصرية الوحيد في بطولة الكونفدرالية بعد إقصاء الزمالك في مفاجأة كبيرة علي يد ويلايتا ديشا الإثيوبي، ليودع الفريق الأبيض البطولة الإفريقية بركلات الترجيح.