ads
ads

بالصور.. تحذير خطير من شراء هذا الموبايل الشهير جدًا

موبايل_ أرشيفية
موبايل_ أرشيفية
مي بدير
ads

حذر أحد عملاء موبايل " شاومي"، التابع لتوكيل الصافي من شراء أي جهاز موبايل من الشركة المصنعة للجهاز.  وقال في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك": أنا بنصح الناس محدش يتعامل مع شركة شاومى النصابة، حيث انه تم شراء الجهاز  شاومى ريد مى ٥ بلاس فى يوم ١٠ابريل".

وأضاف: وعند فتح العلبة لتجربته يوم ١١ ابريل فى اول يوم شراء  وجدت ان بيت الشريحة التانية لا يعمل وبناءا عليه  تم الذهاب به للوكيل  طبقا لقانون حماية المستهلك بأنه فى حالة وجود عطل يؤثر على الاداء الوظيفى للجهاز خلال  14 يوم من تاريخ الشراء يحق استبداله".

وتابع: ولكن الوكيل رفض الاستبدال وقام بفتح الجهاز، وإتلاف الوحدة الداخلية وقاموا بإخبارى أن قانون حماية المستهلك ينص على فتح الجهاز خلال اول ١٤يوم من تاريخ الشراء دون الرجوع للعميل، وكانت المعاملة سيئه جدا واخبرونى بالذهاب لحماية المستهلك أو عمل محضر وانه لا يوجد استبدال فى ال١٤يوم".

 وأضاف: "حتى الان لا يوجد اى استجابة من طرف الشركة السيئة دى والإدارة البطيئة وده الايصال اللى سلمت بيه الجهاز مش مثبت به اى سوء استخدام والجهاز بعلبته كامله وماتفتحتش بالملحقات وحاليا انا عملت  شكوى فى حماية المستهلك".
بالصور.. تحذير خطير
بالصور.. تحذير خطير
بالصور.. تحذير خطير