ads

تفاصيل «سحل» سائق توكتوك على يد أخطر تشكيل عصابي بالقليوبية

النبأ
منى زاهي


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابي خطير لاتهامه بسرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح النارى بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

بدأت الواقعة اثناء استقلال المدعو "أحمد .ص"، 24 سنة، عامل، ومقيم بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة مركبة التوكتوك الخاص به، وفوجئ باستيقاف شخص له طالبا توصيله لأحد المناطق النائية بمنطقة بهتيم وعقب وصولة للمكان المشار إليه فوجئ المجني عليه بظهور شخصين أمامه قاما بسحله خارج التوكتوك وتهديده بسلاح ناري والاعتداء عليه بالضرب بعصا على رأسه، ثم قاموا بسرقة «التوكتوك» خاصته وفروا هاربين.

على الفور توجه المجني عليه إلى قسم ثان شبرا الخيمة لتحرير محضر بالواقعة، وبعرض صور المسجلين تم التعرف على أحد المتهمين وعقب إجراء التحريات اللازمة تبين أن مرتكب الواقعة كلا من "سعيد.ن.ص"، و"أمير.ن.ا"، عاطلان ومقيمان بدائرة القسم وشخصان أخران جاري البحث عنهما.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12397 لسنة 2018 وبعرضه على النيابة أمرت برئاسة المستشار أحمد البلتاجي، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت بتكثيف الجهود الأمنية لضبط باقي التشكيل العصابي.