ads
ads

من المقطم لـ«المعادي».. تفاصيل ضبط رجل أعمال «ثقيل» والتهمة صادمة

ضبط رجل أعمال ــ أرشيفية
ضبط رجل أعمال ــ أرشيفية
أحمد عمران
ads


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط رجل أعمال، يقيم بمنطقة «المقطم» أثناء استقلاله سيارة ملاكي ماركة هيونداي، بشارع النصر بالمعادي التابع لدائرة قسم شرطة البساتين، بحوزته كمية من المواد المخدرة اتضح أنه نوع جديد لجوهر «الحشيش» بقصد ترويجه على عملائه.

وردت معلومات إلى النقيب أحمد سمير معاون مباحث قسم شرطة البساتين، من مصدر سري تفيد بقيام «حسين. ف» 37 سنة صاحب معرض سيارات ومقيم بدائرة قسم شرطة المقطم بتردده على دائرة القسم لمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة النقيب أحمد سمير ضابط مباحث القسم وأشرف عليها المقدم على فيصل رئيس المباحث أكدت صحة ما ورد من معلومات، وتبين أن المتحرى عنه دائم السفر إلى دول منها لبنان وغيرها، وبعرضها على النيابة العامة أصدرت إذنًا بضبطه وتفتيشه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة النقيب أحمد سمير ضابط مباحث القسم والقوة المرافقة وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترد عليها بدائرة القسم، أمكن ضبطه بشارع النصر بالمعادي حال استقلاله سيارة ملاكي ملكه ماركة «هيونداي»، وبتفتيشه عثر بحوزته على 4 طرب «حشيش» وزنت 385 جراما يتضح أنه «نوع جديد» لمخدر «الحشيش»، ومبلغ مالي قدره 14 ألف جنيه مصري و115 دولار أمريكي، وبتفتيش هاتفه تبين أنه من كبار الموزعين للحشيش المخدر وتم التحفظ على السيارة واقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف المتهم أمام المقدم علي فيصل رئيس مباحث القسم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والسيارة لتسهيل تنقلاته، والهاتف المحمول بقصد التواصل بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8246 لسنة 2018 جنح البساتين وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقرر المستشار كيرلس وجيه، وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، والمستشار سيد محمد، مدير النيابة، حبس «رجل الأعمال» 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.