ads

أبرزها إيقاف برنامج لبنى عسل.. مفاجآت بالجُملة في الخريطة الجديدة لـ«ON Live»

قناة ON Live
قناة "ON Live"
ترنيم محمد


تستعد شبكة قنوات "ONE"، خلال الفترة الحالية، للبدء في تطوير قناة "ON Live" بشكل شامل؛ على أن تتضمن الخطة الجديدة التركيز على الخبر وتحليله، بجانب البرامج الوثائقية الإخبارية.

كما تم إيقاف برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، الذي كانت تُقدمه الإعلامية لبنى عسل، منذ فترة انتخابات الرئاسة، وذلك بعد فسخ تعاقدها مع القناة ورحيلها عنها.

جاء ذلك بعد عدم وصول الطرفين إلى اتفاق مشترك حول هيئة البرنامج الجديدة؛ إذ ترغب هي في بقائه كبرنامج "توك شو" منوع، فيما استقرت القناة على تحويله لبرنامج إخباري سياسي، وهو ما لم تتقبله "عسل".

ولم تُحدد لبنى وجهتها الجديدة التي ستنتقل إليها، مؤكدة أنها ستعلن الأمر للجميع فور تعاقدها مع مكان آخر؛ كي لا تترك الأمر عُرضه للتكنهات.

وتضمنت الخريطة الجديدة للقناة أيضًا رحيل الإعلامي معتز عبد الفتاح، الذي كان يُقدم برنامج "حلقة الوصل".

كذلك استقرت إدارة القناة على إيقاف مجموعة من البرنامج الآخرى، والاستغناء عن بعض العاملين بها تدريجيًا، ومن المقرر أن يبلغ عدد الراحلين من 150 إلى 200 شخص.

أما الصدمة الكبرى؛ فـ تمثلت في الأقاويل، التي تتردد بقوة، حول رحيل الإعلامي عمرو أديب عن القناة، في شهر يونيو المقبل، بعد انتهاء عقده معها، على أن ينتقل لقناة لم تفتتح حتى الآن، يكون مالكها هو رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ.