ads

التفاصيل الكاملة لرحيل لبنى عسل عن قناة «ON Live»

لبنى عسل
لبنى عسل
ترنيم محمد


بعد حوالي 5 شهور، قررت الإعلامية لبنى عسل مغادرة قناة "ONE"، التي كانت تُقدم على شاشتها برنامجي "أون اليوم"، ثم برنامج "الطريق إلى الاتحادية".

جاء ذلك بعد عدم وصول "لبنى" إلى اتفاق مشترك مع إدارة القناة على شكل للبرنامج الثاني؛ إذ تمسكت هي بأن يظل البرنامج "توك شو" كما كان في البداية، فيما تم تحويله، مؤخرًا، إلى برنامج "إخباري"، لينتهي الأمر بفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

أما "لبنى"؛ فـ أكدت أنها تكن كل الاحترام والتقدير للقناة وقياداتها، وأن سبب رحيلها هو أن شكل البرنامج الجديد، بطبيعته الإخبارية التي فُرضت عليه منذ وقت انتخابات الرئاسة، لم تعد تتناسب مع شكل "التوك شو" التي كانت تحلم به.

وأضافت أن عقدها مع القناة كان على تقديم برنامج "توك شو" منوع، لا يعتمد على الأخبار والسياسة بشكل أساسي، مشيرة إلى أن التغير الذي طرأ عليه جعلها تجد صعوبة في تقديمه.

ولم تُحدد لبنى وجهتها الجديدة التي ستنتقل إليها، مؤكدة أنها ستعلن الأمر للجميع فور تعاقدها مع مكان آخر؛ كي لا تترك الأمر عُرضه للتكنهات.

يذكر أن الإعلامية لبنى عسل كانت تعمل بقناة "الحياة" قبل انضمامها إلى مذيعات "ON E"؛ إذ كانت تُقدم عليها برنامج "توك شو" الرئيسي وهو "الحياة اليوم.