ads
ads

تفاصيل مقتل شاب بـ«طعنة سكين» من مسجل خطر في عين شمس

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية
محمد أبو زيد
ads


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس من القبض على مسجل خطر طعن صديقه بسكين لوجود خلافات مالية بينهما بشارع أحمد عرابي دائرة القسم.

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى «هليوبولس» تفيد  بوصول "إسماعيل محمد" 27 سنة، عاطل، وشهرته "عوكل" جثة هامدة إثر إصابته بجرح قطعي فوق عظمة الترقوة.
  
وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة، وإجراء التحريات تبين أن المتهم أحمد علاء، 32 سنة، عامل بمطبعة، وشهرته أحمد عضمة، مسجل خطر، والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرهم سلاح بدون ترخيص، ومصاب بجرح قطعي باليد اليمنى، وآخر بالرقبة من الجهة اليسرى.
 
وبإجراء التحريات بمعرفة المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم عين شمس تبين أن المجني عليه اقترض من المتهم 1000 جنيه وماطله في الدفع ويوم الواقعة شاهد المتهم مبلغ 200 جنيه بحوزة المتهم فطالبه برد المبلغ، ونشبت بينهما مشاجرة تعدى فيها كل منهما على الآخر باستخدام سلاح أبيض «كتر»، وسرعان ما تطورت حيث استدل المتهم «سكينًا» من على إحدى عربات بيع المأكولات كانت موجودة بشارع أحمد عرابي بدائرة القسم، وطعن بها المجني عليه، وفر هاربا. 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم تم ضبطه وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.