ads
ads

إيهاب فهمي يبدأ تصوير المشاهد الخارجية لـ«فوق السحاب» بالمجر.. غدًا

الفنان إيهاب فهمي
الفنان إيهاب فهمي
أ ش أ


يبدأ الفنان إيهاب فهمي، غدا الأحد، في تصوير عدد من المشاهد الخارجية بمسلسله الجديد "فوق السحاب" في المجر، لافتا إلى أنه سيعود إلى القاهرة يوم 24 أبريل الجاري، لاستكمال المشاهد المتبقية في العمل.

وأشار فهمي، إلى أن المسلسل يلقي الضوء على عدد من الموضوعات كما يتناول الطبقة المتوسطة في المجتمع بكافة همومها وتفاصيلها، خلال أحداثه التي تدور في إطار اجتماعي حول شاب مصري، نشأ فى حارة شعبية وتدفعه الظروف للسفر إلى روسيا للبحث عن عمل،وهناك يتورط بالانضمام إلى المافيا، ويقوم بأعمال تجارة السلاح، ويتعرض للعديد من المفارقات الدرامية والأزمات التي تغير مسار حياته للعديد من المشكلات،رافضا الإفصاح عن تفاصيل دوره في العمل.

وتوقع إيهاب فهمي، أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا في السباق الرمضاني المقبل،معربا عن سعادته بالتعاون مع النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز وفريق عمل المسلسل بالكامل.

يذكر أن الفنان إيهاب فهمي يخوض سباق دراما رمضان المقبل بأربعة مسلسلات،هي "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، "رحيم" بطولة ياسر جلال، "قانون عمر" بطولة حمادة هلال،و"الرحلة 710" بطولة باسل خياط.

«فوق السحاب» بطولة هانى سلامة، الفنانة ستيفانى صليبا، إيهاب فهمي، نهال عنبر،عفاف شعيب،ميرنا نور الدين،باسم سمير،وائل عبد العزيز،تونى ماهر،شادى ألفونس،هايدى رفعت وأحمد كرارة، من تأليف حسان دهشان وإنتاج تامر مرسى.

ويعد المسلسل التعاون الثاني بين رؤوف عبد العزيز والمنتج تامر مرسي والنجم هاني سلامة والمؤلف حسان دهشان، بعد النجاح الكبير الذي حققوه معا خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل «طاقة نور».