ads
ads

والد حسام حبيب يورط نجله من جديد.. وهكذا كذبته شيرين!

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
ترنيم محمد
ads


يبدو أن حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، لن يكف عن توريط نجله في علاقته بعروسته الفنانة شيرين عبد الوهاب، فـ بعدما كان أول من كشف عن علاقتهما، فاجأ الجميع بحديثه عن علاقة "حسام" بملكة جمال مصر المذيعة إلهام وجدي.

وأوضح "حسين"، ردًا على السؤال المتعلق بحقيقة أن "شيرين" خطفت حسام من حبيبته السابقة "إلهام"، أن حسام وإلهام لم يرتبطا، وأنهما كانا مجرد صديقين مُقربين فقط، مضيفًا أن نجله كان "أعزب" وقت تقدمه للارتباط بـ"شيرين".

الأمر ليس منطقيًا على الإطلاق؛ خاصة وأن "إلهام" لم تحضر حفل زفاف "حسام"، كما أنها لم تبارك له حتى الآن، بل قامت بحذف كل صورها معه من على حسابها الرسمي على موقع الصور "انستجرام".

 وكان ما سبق سببًا في التشكيك فيما قاله والد "حسام"، والذي قام، هو الآخر، بحذف توضيحه لعلاقة ابنه بـ"إلهام"، من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب غضب "حسام" من تصرفاته؛ إذ بات الأب يكشف كل ما يريد نجله إخفائه عن جمهوره.

أما "شيرين"؛ فـ كذبت أقاويل حماها؛ بعدما كشفت في تسجيل صوتي، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، أن قصة الحب التي نشأت بينها وبين "حسام" لم يكن مُخططًا لها، مضيفة أن "حسام" كان يعيش قصة حب قبلها لكنها لم تكتمل، في إشارة منها بشكل غير مباشر إلى إلهام وجدي.


يذكر أن الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين احتفلا بعقد قرانهما، يوم السبت الماضي، في إحدى الفيلات بطريق الإسماعيلية، بحضور عدد محدود من المدعويين، ومجموعة من نجوم الفن منهم: منة شلبي، ومحمد محمود عبد العزيز، وإلهام شاهين، وأمير شاهين.

اقرأ أيضًا: