ads

بالتفاصيل.. رسالة اعتذار على الفيس بوك تحصد 100 ألف إعجاب

زوجان على الفيس بوك
زوجان على الفيس بوك
ads


نشر رجل أمريكي اعتذارًا قويًا ومؤثرًا لزوجته على موقع فيس بوك عن الخطأ الذي ارتكبه نحوها، بعد أن فشل في تقدير عواطفها.

شون وأشلي برايس زوجين ولديهما طفلان يعيشان حاليا في مدينة بالتيمور بولاية ماريلاند الأمريكية، وقبل أسبوع، قرر شون كتابة مشاركة طويلة على موقع التواصل الاجتماعي حول عيد الغطاس، وتناول فيه قوة شخصيته، في مقابل ضعف شخصية زوجته.

وكتب يقول "في مرات كثيرة، تبدو زوجتي ضعيفة، مع ردود فعل عاطفية شديدة" وأضاف: "قلت لها أن تكبر؛ لتكون قادرة على مواجهة الأيام الصعبة"

ومؤخرًا: كت شون اعتذارا عما اعتبره خطأ في حقها، وفي تقدير قوتها، قائلا "إن آشلي أنجبت أولادها دون جراحة (ولادة طبيعية)، وكان وزن كل طفل حوالي 8 رطل عند الولادة، وهو رقم ضخم مقارنة بطفل وليد.

وأضاف: علاوة على ذلك، عانت آشلي من أيام طويلة في العمل أعقبتها ليال متعبة تعتني بأبنهم الأكبر قبل ولادتهم الثانية، مؤكدا أنه لا يمكن لامرأة بهذا الشكل تكون ضعيفة، وأنه كان مخطئًا حين وصفها بالضعف.

واختتم حديثه بشكره لله على وجود زوجته بجواره، تؤدي واجباتها اليومية بقوة ونشاط.

وقد تمت مشاركة ذلك الاعتذار ما يقرب من 100.000 مرة، مع وجود أكثر من 70 ألف تعليق، وأشاد العديد من الناس بشون على صدقه وعاطفته التي ظهرت في منشوره.

وعلقت زوجته على المنشور قائلة "نحن فريق رائع"، وأضافت "نحن نختلف بطبيعة الحال بطرق كثيرة لأننا لسنا متماثلين" مضيفة أنها تقدر اعتراف زوجها وتوقيته.