ads

نشرة أخبار الكهرباء اليوم الأربعاء 14 - 3 - 2018

وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر
وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر

في ظل اهتمام قطاع كبير من قراء موقع «النبأ»، بمعرفة كل ما يدور داخل قطاع الكهرباء، يقدم الموقع نشرة أخبار الكهرباء على مدار الـ24 ساعة، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإليكم نشرة أخبار الكهرباء، اليوم الأربعاء 14 مارس.

 

بالمستندات.. خبر مفرح جدًا للعاملين بـ«الكهرباء».. اعرف التفاصيل

أصدرت الجمعية العامة لشركات الكهرباء، خلال اجتماعها، برئاسة المهندس جابر دسوقي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، عددا من القرارات فيما يتعلق بأحقية حصول العاملين بوزارة الكهرباء وشركاتها بالحصول على إجازة رسمية.

وجاء من ضمن القرارات أحقية العاملين الحصول على إجازة لمدة 5 سنوات متصلة أو منفصلة، خلال خدمة العامل غير قابلة للزيادة، والتى اعتبرها الكثيرون من العاملين أنها بمثابة بشرى لهم، ولاقت استحسانهم.

 

11 مليون جنيه تكلفة توصيل الكهرباء لمشروعات جديدة بالوادى الجديد

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة الوادي الجديد، الانتهاء من توصيل التيار الكهربي لغابتين شجريتين و3 مشروعات خدمية بتكلفة إجمالية 11 مليون جنيه.

وقال مدير عام التشغيل بقطاع كهرباء الوادي الجديد المهندس مازن رضوان، إنه تم الانتهاء من توصيل التيار الكهربائى لغابتين شجريتين بمدينتي الخارجة والفرافرة بتكلفة 9 ملايين جنيه، كما تم توصيل التيار الكهربي إلى 3 مشروعات خدمية هي محطتا وقود وطنية بمركزي الداخلة والفرافرة بتكلفة مليون جنيه، ومحطة تنقية مياه الشرب بحي المجاهدين بمدينة الخارجة بتكلفة مليون جنيه.


الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 24 ألفا و700 ميجاوات

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الأربعاء، يبلغ 24 ألفا و600 ميجاوات مقابل نفس الحمل أمس الذي بلغ فيه الحمل الأدنى 16 ألفا و 850 ميجاوات.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد قامت بتفعيل عدد من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقى الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول.كما شاركت الوزارة في إطلاق مشروع التحصيل الإلكتروني لفواتير الكهرباء وشحن العدادات بهدف فتح قنوات جديدة للتيسير على المواطنين جنبا إلى جنب مع الخدمات التي توفرها الوزارة حاليا دون الاستغناء عن خبرات الكشافين والمحصلين التابعين للوزارة.