ads
ads

بالصور.. بيان هام من اللجنة المالية المكلفة بإدارة الزمالك

مرتضي منصور ومجلس الادارة..ارشيفية
مرتضي منصور ومجلس الادارة..ارشيفية
بهاء الدرمللي

بيان الادارة المالية
بيان الادارة المالية بالزمالك

أصدرت اللجنة المشكلة لإدارة نادى الزمالك ماليا برئاسة اللواء إسماعيل الفار بيانا توضح فيه كافة التفاصيل الخاصة بالحجز علي أرصدة النادي وتسيير الأمور المالية بالنادي.
وأكدت اللجنة في بيانها:

- تم رفع الحجز عن أرصدة حسابات النادي لدي فروع البنوك المختلفة وأصبحت المعاملات البنكية الخاصة بتلك الحسابات تتم طبقا للإجراءات القانونية واجبة الاتباع وبالشكل الذي يليق ويتناسب مع تاريخ نادي الزماك.

- اللجنة حريصة كل الحرص على إجراء جميع المعاملات النقدية واستمرار كافة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية للنادي العريق وعلى استعداد تام وفوري لصرف أية مبالغ مطلوبة وذلك في إطار القرارات الرسمية الصادرة عن اجتماعات مجلس إدارة الزمالك، اجتماعات بشكل قانوني وتلبية أية طلبات سريعة يتم تحديدها من خلال القائم بالأعمال والمدير التنفيذى للنادي.

- اللجنة علي استعداد فوري لصرف أية مرتبات أو مكافآت أو مستحقات تخص اللاعبين والعاملين والمتعاملين مع النادي طبقا للقوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن

- نحيط السادة أعضاء الجمعية العمومية وجمهور نادى الزمالك أنه تم صرف جميع المستندات المقدمة للجنة. 
- اللجنة ستقوم بدورها مهما كام حجم ما تتعرض له من ضغوط أو إساءة أو مغالطات. 

- رصيد نادي الزمالك ببنك مصر حتي الآن: 63 مليون جنيه، و مليون و600 ألف دولار، و1355 يورو.

- تعليمات من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز لهيئة استاد القاهرة باستضافة جميع المباريات والتدريبات على أن يتم تسوية هذه القيمة فيما بعد، وكذلك نفس الأمر مع جميع المنشآت والهيئات الرياضية.
البيان يوضح رصيد
البيان يوضح رصيد الزمالك ماليا