ads
ads

بالخطوات.. كيف تحصل على تذكرة «مجانية» لحفل عمرو دياب الجديد؟

عمرو دياب
عمرو دياب
ترنيم محمد


يستعد الفنان عمرو دياب، خلال الفترة الحالية، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم 23 من شهر مارس الجاري، وذلك بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وكشفت الجهة المنظمة للحفل عن سعر تذكرة الحفل، والذي كان 500 جنيهًا، وهو ما كان سببًا في حزن وصدمة الكثيرين؛ لعدم قدرتهم على شراء "التيكت" بهذا السعر "الباهظ" بالنسبة لهم.

من جانبه، حاول "باسم أنور" أحد مؤسس "الجروبات" الخاصة بـ"الهضبة"عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مساعدة أكبر قدر من عشاقه لحضور الحفل، وذلك على طريقته الخاصة.

وكتب "باسم": "من دلوقتي ولحد يوم 21 مارس.. أعلى بوست هيجيب لايكات هيفوز بتيكت حفل الـ AUC سواء كان فان عادي أو أدمن.. المهم يكون أعلى لايكات ويبعتهالي سكرين شوت يوم 21 مارس".

وأضاف: "المستبعد الوحيد من المسابقة هو أنا لأني بكون أعلى لايكات، أهم حاجة تتأكدوا إنكم عاملين فولو لبروفايلي ولـMahmoud.. جاهزين؟


بالخطوات.. كيف تحصل

أي أن كل ما عليك للفوز بـ"تذكرة" مجانية لحفل "الهضبة"، هو الانضمام إلى الجروب السابق "Crazy Amr Diab"، والتفاعل بشكل كبير، لجمع أكبر عدد من "اللايكات" قبل يوم 21 مارس، ثم إرسال ذلك في صورة "سكرين شوت" لصاحب الفكرة والجروب.

على الجانب الآخر، يعكف الفنان عمرو دياب، حاليًا، على اختيار وتجهيز أغاني ألبومه الجديد، والمقرر طرحه خلال صيف 2018، والذي يشهد تعاونه مع العديد من المواهب الشابة في التلحين والتأليف، بجانب عودته للتعاون مرة آخرى مع الملحن عمرو مصطفى بعد فترة غياب طويلة.