ads

تحرك جديد من العاملين بالبريد للحصول على حقوقهم.. اعرف التفاصيل

عصام الصغير
عصام الصغير
محمد يوسف

قال ناصر ربيع، أحد العاملين بهيئة البريد المصري، والذى دعى العاملين إلى التوقيع على وثيقة تفويض، إن السبب الحقيقي وراء هذا المطلب التدني غير العادي الذى وصلت إليه مرتبات جميع العاملين بالبريد، مشيرا إلى أن الهيئة تحقق أرباحا مهولة سنوية دون أن يكون هناك عائد من هذه الأرباح على العاملين.

وأضاف "ربيع"، فى تصريح خاص لـ"النبأ"، أن وثيقة التفويض هدفها الحصول على أكبر عدد ممكن من التوقيعات من أجل مقابلة عصام الصغير رئيس الهيئة لعرض مطالبنا عليه، مؤكدا أن التفويض لقى حماسا كبيرا من قبل العاملين.

وتابع:" الإقبال غير عادي والحماس كويس جدا، الناس وصلت لمرحلة العدم، مستنين نكمل باقي المناطق على مستوى الجمهورية، وهنطلب ميعاد مقابلة رئيس مجلس الإدارة"، متمنيا أن يتم الاستجابة إلى مطالبهم.

يذكر أن عددًا من العاملين بهيئة البريد، طالبوا عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري، بالنظر فى مطلبهم الخاص بزيادة الأجور الخاصة بجميع العاملين بالهيئة.

وقال العاملون، عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخاصة بالعاملين بهيئة البريد، فى رسالة لرئيس الهيئة: «جميع العاملين بالبريد المصري ينتظرون قرارًا جريئًا منك  فنحن جميعا نقدر معاليك ونعلم جميعا بأنك قادر على فعلها بإذن الله».

وأضاف العاملون أن العائد المادي الخاص بهم ضعيف جدا ةلا يتناسب مع طبيعة العمل، أو الوضع المادى لحياتهم، رافعين هاشتاج «مرتباتنا_لازم_تزيد».