ads
ads

بمجرد سماع صوتها.. إزاي تعرف أن "البنت دي" بتحبك؟

النبأ


معرفة الأشخاص التي تميل إليك أو تنجذب إليك عاطفيًا، من الأمور الصعبة على البعض، فغالبًا ما يخفي الآخرين مشاعرهم تجاهك، ولكن هناك بعض النصائح التي تساعدك على ذلك، ومن بين تلك النصائح ما يعتمد على الأصوات وطريقة الكلام.

وتبدو الاختلافات البيولوجية بين الجنسين واضحة حيث أن صوت الرجال دائما أجش وقوي، فيما يكون صوت الإناث أقل وأكثر نعومة.

ومن هنا فتجد أن أصوات الإناث التي تكون منجذبة إليك، أكثر نعومة من الطبيعي، والعكس صحيح، حيث تجد أن الرجال التي تنجذب إلى النساء يكون صوتها أكثر قوة حين يتحدث إلى الفتاة التي ينجذب إليها.

وقد أظهرت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين أفادوا بأنهم أكثر تعرضًا للاعتداء أو التحرش الجنسي، قد صنفوا بأن لديهم أصواتا أكثر جاذبية من الآخرين.

ومن هنا فإن النساء في بعض الأحيان تقوم بتعديل أصواتهن، حين تواجه الرجل الذي تنجذب إليه، كما تقوم بتغيير صوتها بشكل لا إرادي خلال الجزء الأكثر خصوبة، وهو نفس الأمر عندما يواجه الرجال مشاكل أو تحديات.

من بين الأمور التي تشي بالمشاعر وتتعلق بالصوت، هو مدى سرعة الكلام، حيث تزيد سرعة الكلام، كلما كانت المرأة أو الرجل ينجذب نحو الجنس الآخر.

ومن بين العلامات الأخرى هو فكرة التقارب الصوتي بين الجنسين، حيث تجد أن صوت الأزواج يبدو متشابه إذا كانت العلاقة بينهم جيدة، والعكس صحيح.