ads
ads

من ميدو إلى شيكابالا أرجوك لا تعود إلى الزمالك

أحمد عادل
ads

فجر احمد حسام ميدو، المحلل بقناة اون سبورت والمدير الفنى سابقا للزمالك والإسماعيلي انه يرفض عودة محمود عبد الرازق ،شيكابالا إلى الزمالك .

ميدو، قال على هامش الأستوديو التحليلي لمباراة الزمالك ووادي دجلة مع سيف زاهر، انه يتمنى كمشجع زمالكاوي، عودة شيكابالا الى الزمالك بعد انتهاء إعارته لنادى الرائد السعودي لكن كاخ اكبر يوجه له النصيحة بعدم العودة وإكمال  مشوار الاحتراف في السعودية، حيث قال ميدو، موجه كلامه لشيكابالا أرجوك  لا تعود إلى الزمالك  .

أحمد حسام ، المدير الفني السابق لوادى دجلة قال إن  شيكابالا يتعرض لضغوط هائلة من الإدارة والجماهير حيث يتم تحميله مسئولية كل إخفاق .

وقال المدير الفنى سابقا ، للفريق الابيض ان الزمالك بحاجة إلى صانع العاب سوبر فى مركز رقم 10 يستطيع قيادة الفريق مثلما يفعل عبد الله السعيد ، مع الاهلى .

وأكد ميدو، ان على إدارة الزمالك السعى للتعاقد مع صانع ألعاب سوبر حتى لو كان برازيلي ، مهما كلفها الامر من ملايين الدولارات مشيرا إلى أنه لايوجد لاعب مصرى قادر على القيام بهذا الدور .

واكد ميدو ،ان محمد إبراهيم، لايمكنه القيام بدور صانع الالعاب لكنه يستطيع اللعب فى مركز الدفندر الثاني رقم 6 او اللعب على الأطراف اما" كابوريا" المعار من الزمالك للاتحاد السكندري فهو مجرد بديل .

ويرى ميدو ان على إيهاب جلال، المدير الفني ،لفريق الزمالك الاعتماد فى الموسم الحالي على أيمن حفنى ، كمحرك للفريق مؤكدا ان عماد فتحى ، لايمتلك مؤهلات دور صانع العاب فريق بحجم الزمالك .

ads