ads

بالفيديو..الحضري يستعد للمونديال بالـ"برايفت" على يد مكتشف أبو تريكة!!

الأسطورة عصام الحضري ومجدي عابد
الأسطورة عصام الحضري ومجدي عابد
نادر عبد الباقي


أكد مجدي عابد حارس الترسانة الأسبق ومدرب حراس مرمى الفريق الاولمبي لنادي التعاون أن عصام الحضري حارس منتخب مصر الوطني يبذل قصارى جهده من أجل الوصول لأعلى فورمة إستعدادا لمونديال روسيا .

وقال مدرب حراس الفريق الأولمبي لنادي التعاون عبر برنامج "هاي فايف" على إذاعة الشباب والرياضة الذي يقدمه عثمان أباظة أن الحضري طلب منه تاهيله وتدريبه بصفة فردية بخلاف المران الجماعي مع الفريق الأول من أجل الوصول لأعلى فورمة .

وأوضح حارس التعاون أن الحضري يُقسم وقته طوال ال24 ساعة من اجل خدمة كرة القدم من خلال التدريبات الجماعية أو الخاصة "برايفت" أو من خلال الجيم تركيزه منصب في كرة القدم فقط خاصة أن مرانهم يكون في الصباح الباكر عقب صلاة الفجر مباشرة .

وأستطرد مجدي عابد حديثه عبر إذاعة الشباب والرياضة قائلا" الحضري يتعامل معي بكل تواضع وإحترام لدرجة ان اول مران لنا قالي بالحرف الواحد أعتبرني ناشيئ بتمرن معاك " .

و أشار مدرب حراس التعاون أن الحضري أحد أساطير حراس المرمى وشرف كبير أن أقوم بتدريبه وتأهيله إستعدادا لكأس العالم بروسيا ويأمل في تحقيق مستوى طيب ورائع خلال المونديال .

واختتم عابد حديثه قائلا " الحضري دائما متواجد معنا بالسكن انا وزملائي أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك السابق وفريق التعاون للشباب وأمين عمر النور مدرب الناشئين ويتعامل بكل حب وود ولا يشعرنا بفارق السن أو النجومية نظرا لتواضعه الشديد .

يذكر أن مجدي عابد حارس مرمى الترسانة الأسبق ومكتشف محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي وهو من رشحه للإنضمام لقلعة الشواكيش منذ نعومة أظافره وكان قائده في الناشئين .
بالفيديو..الحضري
بالفيديو..الحضري
بالفيديو..الحضري
بالفيديو..الحضري
بالفيديو..الحضري
بالفيديو..الحضري
شاهد تدريبات الحضري