ads

محمد رجب يكشف أسباب اعتذاره عن عدم المشاركة في «لعنة كارما»

محمد رجب وهيفاء وهبي - أرشيفية
محمد رجب وهيفاء وهبي - أرشيفية
أ ش أ


قال الفنان محمد رجب، إن اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل «لعنة كارما»، لا علاقة لها بأسباب مادية أو خلافات على الأجر.

وأضاف «رجب» في بيان، اليوم الأربعاء، أنه فضل الصمت وعدم التطرق إلى اعتذاره عن عدم المشاركة من الأساس حرصًا منه على عدم إثارة الجدل واللغط حول المسلسل احتراما لفريق العمل، وللفنان الذي سيجسد الدور الذي عرض عليه.

وتابع أنه اضطر إلى توضيح الأمر ردًا على الأقاويل الخاطئة، التي ربطت بين اعتذاره، وقيمة الأجر الذي طلبه، مشدداً على أنه لم يتطرق إطلاقا للجوانب المادية مع منتج العمل.

وحول أسباب الاعتذار، أوضح أنه تحمس في البداية للعمل فور قراءة السيناريو، كما أن مخرجه إسماعيل فاروق من المخرجين المحببين إليه، مشيرا إلى التعاون الذي جمعهما من قبل في فيلم "الخلبوص"، إلى جانب أن بطلة العمل هي النجمة هيفاء وهبي، التي تربطه بها علاقة صداقة قوية.

واستطرد: «أن سبب الاعتذار هو ضيق الوقت، لأنه مبتعد عن الدراما منذ سنوات طويلة، ويريد أن يتأنى في اختيار المسلسل الذي سيعود به مجددا إلى الشاشة الصغيرة، وهو نفس سبب اعتذاره عن أغلب الأعمال الدرامية التي عرضت عليه مؤخراً.

يذكر أن محمد رجب بدأ تحضيرات فيلمه الجديد، المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك، والذي لم يستقر على اسمه، وينتظر عرض أحدث أفلامه «بيكيا» في موسم شم النسيم القادم.