ads

إسماعيل يوسف يُصدر تعليمات هامة لـ«لاعبي الزمالك»

إسماعيل يوسف - أرشيفية
إسماعيل يوسف - أرشيفية
أ ش أ


أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، أن الزمالك استعاد شخصيته خلال مباراة وادي دجلة والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، مشيرا إلى إصرار اللاعبين على الفوز واللعب حتى آخر لحظة من عمر اللقاء لحصد النقاط الثلاث.

وأشار «يوسف» في تصريح اليوم الأربعاء، إلى أهم إيجابيات الفوز في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة في الجولة الـ 24 بالدوري، ومنها الروح القتالية لدى لاعبي الفريق وعدم الاستسلام لنتيجة التعادل، والضغط المكثف في الوقت بدل الضائع، وإحراز هدف الفوز في الدقيقة 93.

وأبدى عضو مجلس الإدارة عدم رضاه عن الأداء، مطالبا لاعبي الفريق بضرورة التركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، والاستجابة السريعة مع طريقة اللعب، خاصة أنهم يتمتعون بإمكانيات وقدرات مميزة، معربا عن ثقته بأن الأداء خلال المباريات المقبلة سيتطور إلى الأفضل، والفريق سيعود لتحقيق النتائج الإيجابية وتقديم العروض القوية.

ومن جانبه، أعرب مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الفريق عن سعادته بتألق الحارس أحمد الشناوي أمام وادي دجلة في مباراة اليوم قائلا: "تألق الشناوي في مباراة وادي دجلة أمر معتاد.. وهذا هو مستواه الحقيقي".