ads
ads

«السويدي»: كلنا رايحين ومصر هي الباقية

محمد زكي السويدي - أرشيفية
محمد زكي السويدي - أرشيفية
أ ش أ
ads


قال رئيس ائتلاف «دعم مصر»، النائب محمد زكي السويدي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه رغبة حقيقية لبناء الوطن.

وأضاف «السويدي»، في مؤتمر الائتلاف الجماهيري بالشرقية لتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة: «قبل عامين في انتخابات البرلمان كان لدينا حلم بالحصول على فدان في كل قرية لإقامة مجمع لمشروعات صغيرة لخدمة أبناء القرى وتشغيلهم، واليوم يتحقق هذا الحلم بتوفير عدد من قطع الأراضي بأكثر من قرية في محافظات مصر من أجل تشغيل الشباب الذي يعاني من البطالة».

وأشار «السويدي» إلى وجود: «قوى كارهة لمصر تريد أن تظل يد المصريين ممدودة إلى الغير، ولكن مصر ستظل قوية، والرئيس السيسي لن يمد يده إلى أحد، لأن السيسي يريد للشعب المصري أن يعيش بكرامة، وعندما نرى العالم الخارجي يهاجمنا فإننا نعرف أننا نسير في الطريق الصحيح».

وقال «السويدي»، إن المحارب الحقيقي في كل ما تحقق من إنجازات هو المواطن المصري، لافتا إلى أن المستقبل مبشر بالخير، في ظل إنجازات الرئيس السيسي، ومنها اكتشاف حقل ظهر العملاق من الغاز الطبيعي.

وأوضح رئيس ائتلاف دعم مصر، أن حقل «ظهر» سيساعد مصر في عدم استيراد غاز للاستهلاك المحلي بدءا من العام القادم، وشدد «السويدي» على أن مصر هي أكبر دولة حاربت فيروس سي، متابعا أن المشروعات القومية التي أقامها الرئيس السيسي على مدار الأربع سنوات الماضية، ستساعد في نهوض الاقتصاد المصري.

وقال رئيس ائتلاف دعم مصر: «كلنا رايحين ومصر هي الباقية، ويجب أن نتحمل المسئولية تجاه وطننا، وعلينا جميعا النزول والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

ads