ads

تعرف على أدوار فتوح أحمد في مسلسلات رمضان المقبل

فتوح أحمد
فتوح أحمد
أ ش أ


يعيش الفنان فتوح أحمد، حالة نشاط فني حاليا حيث يطل على جمهوره بثلاثة وجوه مختلفة في رمضان المقبل.

ويواصل فتوح أحمد حاليا تصوير مسلسل (أرض النفاق) في مدينة السادس من أكتوبر حيث يجسد شخصية عويجة فندي مدير الفنان محمد هنيدي الذي يلعب شخصية مسعود أبو السعد الموظف العادي المتزوج ولكنه غير قادر على تغيير حياته التي لا تعجبه.

وتدور أحداث المسلسل حول الأخلاق في مدينة معينة والبحث عن الفضيلة والكرامات في إطار كوميدى ساخر، وهو المضمون نفسه لفيلم شهير يحمل العنوان نفسه للراحل "فؤاد المهندس". 

وقال فتوح أحمد إن تجسيده لهذه الشخصية الكوميدية، التي لعبها الفنان حسن مصطفى في الفيلم ، يعتبر نوعا من التغيير بالنسبة له.

ويشارك في بطولة مسلسل (أرض النفاق) هنا شيحة، الإعلامى إبراهيم عيسى ومحمد محمود، ودلال عبد العزيز، وهاجر الشرنوبى، ومحمد ثروت، ومحمود كمال، تأليف أحمد عبد الله ، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما يشارك فتوح أحمد في مسلسل (قانون عمر) بطولة النجم حمادة هلال، المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، كما تتضمن أحداثه الجانب الرومانسي، ويركز العمل على تقديم الطبقة الاجتماعية المتوسطة بشكل إيجابي من خلال تناول رحلة صعود مهندس ميكانيكي شريف يتورط في جريمة، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

وأشار فتوح أحمد إلى أنه يصور مشاهده في المسلسل في ديكورات مختلفة ومنها استوديو مصر، ومنطقة شبرامنت، وأحد مراكز الخدمة الخاصة بصيانة السيارات، لافتا إلى أنه يجسد شخصية (شهاب)، وهى شخصية مختلفة عما قدمه في الدراما من قبل.

ويشارك في بطولة (قانون عمر) إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وفاطمة ناصر ، وإيهاب فهمى ، ومصطفى أبوسريع ، ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

وبدأ الفنان فتوح أحمد تصوير مسلسل (بركة) مع النجم عمرو سعد، المقرر أن يشارك في المارثون الرمضاني المقبل، ويجسد فتوح في المسلسل شخصية مساعد النائب العام.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول تورط البطل يجسده عمرو سعد، في قضية كبيرة، ومع تصاعد الأحداث يحاول جاهدا أن يثبت براءته، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل هالة صدقي وكمال أبو رية، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش وهنادي مهني ، وتأليف محمد الشواف وإخراج محمد بركة.