ads

ترضية هداف الشواكيش بعد ثورة اللاعبين على أبن رئيس النادي !!

رئيس نادي الترسانة
رئيس نادي الترسانة
نادر عبد الباقي


قرر طارق سعيد رئيس نادي الترسانة والمشرف العام على الكرة زيادة عقد مهاجم الفريق إسلام فتحي 30 ألف جنيه خارج العقد كترضيه له بعد تألقه مع الفريق وإحرازه 9 اهداف في الدوري وهدفين في كأس مصر .

وبالرغم من تألق مهاجم الشواكيش ومساهمته في فوز الفريق في مباريات كثيرة إلا انه يحصل على 100 ألف جنيه في الموسم الواحد بالضرائب أي 80 ألف جنيه صافي .

وعلم موقع النبأ الوطني أن طارق سعيد أضطر لترضية هداف الشواكيش بعدما حدثت فتنة داخل الفريق بسبب التعاقد مع نجله عمر طارق بقيمة 360 ألف جنيه في موسمين ونصف بخلاف سداد 100 ألف جنيه شرط جزائي لفريق الشرطة .

تعاقد رئيس النادي مع نجله في الإنتقالات الشتوية رغم عدم مشاركته مع فريق السابق نظرا لضعف مستواه جعل لاعبي الفريق يستاءون ويطالبون بضرورة تعديل عقودهم خاصة أنه لم يشارك في أي مباراة منذ إنضمامه للفريق.

وتعرض رئيس النادي لموجة إنتقادات شديدة من قبل جمهور وأعضاء الشواكيش بسبب مجاملة نجله وقيده بقائمة الفريق الأول في إنتقالات يناير بالرغم من حاجته لمهاجم سوبر .

من ناحية أخرى مازال هناك 5 لاعبين لم يحصلو على مقدمات عقودهم بالرغم من مطالبة المجلس الحالي بسدادها خاصة ان هناك لاعبين قامو بسداد الشرط الجزائي لأنديتهم السابقة من جيبهم الخاص ولم يحصلو عليها من إدارة الترسانة .

يذكر أن فريق الترسانة يحتل المركز الأول متصدرا جدول المجموعة الثانية بالقسم الثاني برصيد 34 نقطة من واقع 18 مباراة متفوقا على سيراميكا صاحب المركز الثاني بفارق الاهداف بعد تراجع نجوم المستقبل للمركز الثالث برصيد 33 نقطة ويتبقى له مباراة واحدة .