ads

المصريه للسيارات تقدم لعملائها كارت المساعده على الطريق

النبأ
محمد عرابي
ads


تقدم الشركة المصرية للسيارات «كارت» المساعدة على الطريق هدية مجانية لكل عملائها؛ تيسيرا من الشركة لعملائها من مخاطر الطريق، ومشقة تعطل سياراتهم أو في حالات الحوادث، بالتعـاون مع شركة الصقـر المصـري لخدمـات المساعدة علي الطريق.


تغطى خدمة المساعدة على الطريق جميع محافظات الجمهورية وكافة أنـواع السيارات التى تتعـرض لأعطال لا تمكنها من السير وتقدم الخدمة على مـدار الـ24 ساعة طـوال أيـام الأسبـوع وأيام الإجـازات و العطـلات الرسمية، وتسلم الشركة المصرية للسيارات كـارت  مساعدة هدية على كل سيارة مباعة من خلال فروعها لتكون دائما الأقرب إلى عملائها في كل الأوقات.


الخدمات التى يقدمها كارت المساعدة علي الطريق لكل عملاء الشركة


الحوادث

فى حالة حدوث حادث يتسبب فى توقف السيارة تماماً وفى نفس توقيت الحادث سيتم نقل السيارة إلى المكان الذي يحدده العميل لمسافة لا تزيد عن ٢٥٠ كيلو متر من مكان الحادث ويتحمل العميل قيمة المسافة التى تزيد عن ذلك.


توصيل الوقود

فى حالة نفاد الوقود على الطريق السريع يتم توفير كمية من الوقود وفقاً للكمية القصوى التى يمكن أن تنتقل إليه بأمان على أن يقوم العميل بسداد قيمة الوقود بشرط توافر الوقود في المحطات فى نفس المحافظة ولا يتم تقديم الخدمة عند المنزل أو داخل المدن.


الأعطال

فى حالة حدوث عطل يتسبب فى توقف حركة السيارة تماماً سيتم نقل السيارة الى أقرب مركز صيانة فى مسافة لا تزيد عن ٢٥٠ كيلو متر من مكان العطل ويتحمل العميل قيمة المسافة التى تزيد عن ذلك ويتم نقل السيارة الى جهة واحدة فقط ولا يتم نقل السيارة بنفس العطل خلال نفس الأسبوع.


شحن البطارية

عند توقف السيارة على الطرق السريعة بسبب البطارية تقوم الشركة بإرسال فني لإعادة شحن البطارية فقط ولا تلتزم الشركة بصيانتها أو سحب السيارة ولا يتم تقديم الخدمة عند المنزل أو داخل المدن.


استبدال الإطارات

عند توقف السيارة على الطرق السريعة بسبب مشكلة بالإطار تقوم الشركة بإرسال فني للمساعدة فى استبدال الإطار المثقوب بالإطار الاحتياطى فقط بشرط وجود الإطار الاحتياطي بحالة جيدة ولا تلتزم الشركة بمصاريف إصلاح أو لحام الاطارات أو أية مصاريف ولا يتم تقديم الخدمة عند المنزل أو داخل المدن.


تقديم المعلومات

توفير معلومات للعميل حول مراكز الخدمة والمستشفيات والإسعاف وكل ما يختص بالحادث أو باقي التغطيات عن طريق مركز خدمة العملاء.

ads