ads
ads

السبت.. الصيد يستضيف أول ملتقى توظيفى لأعضاء النادي

مجلس الصيد
مجلس الصيد
بهاء الدرمللي
ads


نظم مجلس إدارة نادي الصيد، بالتعاون مع أحد الشركات المسئولة عن التوظيف، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن أول ملتقى توظيفي في نادي اجتماعي لأعضائه، حيث أقيم المؤتمر بالمبنى الاجتماعي في مقر الدقي، بحضور محمد الشرقاوي عضو مجلس الإدارة، واللواء شيرين شمس مدير النادي، وعمر خليفة المدير التنفيذي لموقع شغلني، ونورا أورخان مسئول التسويق بنادي الصيد.
ونقل محمد الشرقاوي اعتذار محسن طنطاوي رئيس المجلس، لظروف مرضية، مؤكدا أن الهدف من هذا الملتقي هو إعادة الشباب إلى النادي وتوجيه خدمة لهم بتوفير فرص عمل مناسبة وأن هذه الخطوة كانت أحد استراتيجيات مجلس الإدارة.
وأضاف عضو مجلس إدارة الصيد "هدفنا إعادة أبناء الصيد للنادي خاصة أن أكثر ما يؤرق الشباب هو الحصول على فرصة عمل، وإذا نجح النادي في توفير فرص مناسبة لهم، سيظل محفورا في ذاكرتهم".
ووجه الشرقاوي الشكر للمهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، على دعمه لإدارة نادي الصيد خاصة أنه شريك في شركة شغلني أكبر شركات التوظيف في مصر، مؤكدا أنه تم توقيع عقد حصري مع الشركة وسيتم عقد أول ملتقى يوم السبت. فيما أبدى عمر خليفة، المدير التنفيذي لموقع شغلني، سعادته الكبيرة بالتعاون مع نادي الصيد أحد أكبر الأندية المصرية، مؤكدا أنها المرة الأولى التي يتم تنظيم ملتقى توظيفي داخل نادي، مؤكدا أنهم يشترطون على الشركات إنهاء أول خطوة التعيين في الملتقى ويتم عقد مقابلات شخصية للمتقدمين فورا. وأضاف "خليفة" أن الملتقى يضم ٢٠ من أكبر شركات مصر، مشددا على أن ذوي الاحتياجات الخاصة سيكون لهم نصيب في الوظائف، حيث يقدم الموقع خصم ٢٥% للشركات التي توفر فرص عمل لهم.
بينما أكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي لنادي الصيد، لأن الملتقى حصري وخاص للأعضاء فقط ولن يتم السماح بتواجد غير الأعضاء، مشددا على أنه رفض طلبات بدخول أقارب الأعضاء لحضور الملتقى

ads