ads

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 14/2/2018

النبأ


برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:

حظك اليوم:
 يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الأربعاء، يحمل إليك هذا اليوم تطورات سريعة مناسبة لك، وتحثك على القيام بخطوات جديدة تلفت إليك الأنظار وتسلط عليك الأضواء. 

مهنيًا: تغيرات جديدة تطرأ على نظام عملك، قد يبدو لك الأمر معقدا فى البداية لكنك ستستطيع أن تتأقلم عليها بسهولة خاصة أنك قادر على تنفيذ أفكارك بأسلوبك الخاص مع تغيير الأجواء من حولك.

عاطفيًا: تجاهلك للحبيب سيؤدى إلى فتور العلاقة فى الوقت الحالى، ومن المفترض أن البدايات تكون بشكل مختلف عن ذلك فحاول أن تعدل من طريقة تفكيرك.

صحيًا: وضعك الصحى مستقر لكنك تحتاج إلى استعادة لياقتك البدنية التى فقدتها بعد إقلاعك لفترة طويلة عن ممارسة الرياضة.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.