ads

الليلة.. حارس الاهلى السابق في ضيافة "هاي فايف" لتقييم حراس المنتخب

أحمد فوزي حارس مرمى الترسانة
أحمد فوزي حارس مرمى الترسانة
ads


يحل الدكتور أحمد فوزي ، حارس مرمى الأهلي وبتروجت والداخلية الأسبق والترسانة الحالي، ضيفا على برنامج «هاي فايف» الذي يقدمه الإذاعي الكبير عثمان أباظة ورئيس التحرير نادر عبد الباقي، على إذاعة الشباب والرياضة في تمام العاشرة ونصف مساء كل ثلاثاء.

ويستعرض فوزي خلال البرنامج مع أباظة الأخبار والانفرادات والمستجدات في الشارع الرياضي والمحترفين المصريين ، إضافة إلى موضوع الحلقة الرئيسي "حراسة مرمى مصر في المونديال ".

ويقوم الحارس المخضرم بتقييم أداء حراس مرمى المنتخب المنضمين للمعسكر القادم الرباعي عصام الحضري ومحمد عواد ومحمد الشناوي واحمد الشناوي وإبتعاد شريف إكرامي عن حراسة الأهلي وازمته مع البدري .

 وسيشهد البرنامج مداخلة هاتفية مع مدرب حراس مرمى الفراعنة الكابتن أحمد ناجي للإطمئنان على رباعي حراس مرمى منتخب مصر وكيفية الإستعداد لمونديال روسيا.

كما سيتم مهاتفة مجدي عابد مدرب حراس مرمى الفريق الأوليمبي لنادي التعاون والذي يقوم بتدريبات خاصة لعصام الحضري للإطمئنان على حالة حارس منتخبنا وكواليس التمارين الإضافية التي يقوم بأدائها يوميا في الصباح الباكر .

يذكر أن برنامج «هاي فايف» يتابع ويناقش جميع الأخبار الرياضية في محتلف الألعاب بخلاف كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية وشهرة .
نادر عبد الباقي وعثمان
نادر عبد الباقي وعثمان أباظة
مجدي عابد بصحبة عصام
مجدي عابد بصحبة عصام الحضري

ads