ads
ads

أغرب الجرائم.. فتاة تطلب رجلا ليقتلها!

الفتاة القتيلة
الفتاة القتيلة


أدعى رجل قتل فتاة تبلغ من العمر 19 عام، أن الأخيرة قامت بعمل إعلان تطلب فيه من يقتلها!

وقال جوزيف لوبيز، 22 عاما، من ولاية كولورادو الأمريكي أنه لا يعرف ناتالي بولينجر، ولكنها عرفها عن طريق إعلان على أحد مواقع شبكة الانترنت للتعارف، كتبت فيه أريد أحد يقتلني، في أواخر ديسمبر.

وعثرت الشرطة الأمريكية على جثة بولينجر في منطقة شجرية في مزرعة في 29 ديسمبر الماضي، وكان صديقها قد أبلغ عن فقدانها في اليوم السابق، كما أفادت الشرطة أن مسدس صديقها أيضًا، كان مفقود من منزله.

وكشف تقرير تشريح الجثة أن سبب الوفاة يعود إلى إصابة بطلقة واحدة بالرصاص في الرأس، أُطلقت من الخلف على مسافة قريبة، من أسفل لأعلى، وعلى الرغم من أن الرصاصة قتلتها، إلا أن تشريح الجثة أفاد بأن بولينجر كان لديها مستويات عالية من الهيروين في الدم وقت الوفاة.

وركز التحقيق المبكر على رجل يبلغ من العمر 42 عامًا، اتهمته بولينجر في وقت سابق بمطاردتها، ولكن برأته الشرطة من التهمة، وحين فحص المحققون هاتفها عثروا على 111 رسالة بينها وبين لوبيز يوم 28 ديسمبر، وهو اليوم المشتبه فيه بوفاتها.

مما دفع الشرطة الى وقف لوبيز فى طريقه الى عمله فى محل بيتزا دومينوز يوم الخميس، الذي اعترف مباشرة بأنه ارتكب الجريمة مقابل المال الذي حصل عليه من الضحية، التي كانت تريد الانتحار بحسب قوله.

وقال لوبيز أنه أثناء تصفح قسم "نساء يبحثن عن الرجال" في موقع للتعارف، رأى إعلانا عن "أريد أن أصيب نفسي بنفسي"، وقال لوبيز إنه رد على الإعلان، مستخدما شخصية وهمية، وأضاف أنها ردت على رسالته، وطلبت منه أن يقتلها مقابل المال، لأنها تريد أن تنتحر، وتخشي القيام بذلك!

وبالفعل اتفق الطرفان على موعد ومكان القتل، وقام بإطلاق النار بمسدس قدمته إليه، وهو مسدس صديقها!

ورغم ما تبدو عليه رواية لوبيز من الصدق، إلا أن الشرطة احتجزته بتهمة القتل العمد!