ads
ads

مفاجأة .. الخطيب يعلن مفاجأة بشأن التجديد لفتحي والسعيد مع الأهلي

النبأ
ads


أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رفضه فكرة التدخل في أزمة تجديد عقد ثنائي الفريق عبد الله السعيد واحمد فتحي التي بدأت تشغل أهتمام الكثيرين في الشارع الكروي على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة.

ملف التجديد للسعيد وفتحي بات شائكاً بشكل واضح بعدما عقد معهما سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أكثر من مرة وقدم لهما عرضاً بلغت قيمته 9 مليون جنيه للسعيد بواقع 6 مليون من النادي وحملة إعلانية بقيمة 3 مليون ، فقيما وصل عرض الأهلي لأحمد فتحي 7 ملايين جنيه لكن الثنائي رفض هذه المبالغ.

عبد الله السعيد تلقي عرضاً مُغرياً للغاية من الخليج وتحديداً من السعودية قيمته مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد أي ما يقرب من 25 مليون جنيه ، فيما تلقي أحمد فتحي عرضاً من الشباب السعودي مقابل 800 ألف دولار أي ما يقابل 14 مليون جنيه في الموسم.

الخلاف بين إدارة الاهلي وثنائي الفريق جعل البعض يقترح تدخل الخطيب لحسم ملف التجديد للسعيد وفتحي لكن رئيس الأهلي رفض هذه الفكرة وقرر الانسحاب من هذا الملف تماماُ وأكد أن النادي قدم عرضه للثنائي عن طريق سيد عبد الحفيظ وينتظر ردهما ، موضحاً إنه سبق وجلس مع السعيد وطالبه بحسم موقفه ولن يجلس مع أحداً مرة أخرى.

ads