ads
ads

تقرير.. بالأرقام صلاح يتفوق على ميسي ونيمار ورونالدو هذا الموسم

بالأرقام صلاح يتفوق علي ميسي ونيمار
بالأرقام صلاح يتفوق علي ميسي ونيمار ورونالدو هذا الموسم
أحمد عادل عامر
ads


يواصل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول، أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 ، تألقه مع فريقه الريدز هذا الموسم، ويكسر أرقام أفضل لاعبي الساحرة المستديرة في الدوريات الأوروبية الكبرى، ويصبح حديث الصحافة العالمية بين ليلة وضحاها ويصارع بقوة على لقب أفضل لاعب في العالم.

 وتفوق "مومو الفراعنة" تفوق  على أرقام الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سليفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد، من حيث تسجيل عدد الأهداف هذا الموسم.

ونقدم لكم "النبأ" في هذا التقرير بالأرقام تفوق ابن النيل"صلاح" على ميسي ونيمار ورونالدو خلال الموسم الحالي كالتالي:

محمد صلاح :

سجل صلاح صاروخ ليفربول وابن نادي المقاولون العرب الأسبق  22 هدفًا حتى الآن في دوري البريميرليج الإنجليزي، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي، و6 أهداف في مباريات دوري أبطال أوروبا ليصبح العدد 29 هدفا متجاوز اللاعبين الكبار في أوروبا هذا الموسم.

نيمار دا سيلفا:

أحرز نيمار ابن منتخب السامبا البرازيلية والجناح الطائر للفريق الباريسي، 19 هدفا في الدوري الفرنسي، و هدفين في كأس فرنسا وهدف وحيد في كأس الدوري الفرنسي، بالإضافة لـ6 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليعجز الداهية البرازيلي علي  تخطي صلاح نجم الفراعنة.

ليونيل ميسي:

فليونيل ميسي جوهرة المنتخب الأرجنتيني ونجم الفريق الكتالوني  لم يتمكن هو الآخر حتي الآن في كسر رقم صلاح  في تسجيل الأهداف هذا الموسم، حيث أحرز البرغوت كما يطلق عليه 20 هدفًا في الليجا الإسبانية و3 أهداف في كأس إسبانيا بجانب 3 أهداف في البطولة القارية ا المعروفة بمسابقة أبطال أوروبا، ليصبح العدد 26 هدفًا فقط.

كريستيانو رونالدو:

أحتل الدون المركز الأخير، فسجل  البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني 20 هدفًا في الموسم الحالي سواء على مستوي الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

ads