ads
ads

فرد أمن بـ«شركة شهيرة» يروج «الممنوع» على شباب المعادي.. اعرف التفاصيل

ضبط تاجر الكيف ــ أرشيفية
ضبط تاجر الكيف ــ أرشيفية
أحمد عمران
ads


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط فرد أمن بـ«شركة شهيرة»؛ لقيامه بترويج «الترامادول» على الشباب بشارع اللاسلكي بالمعادي.

وردت معلومات إلى المقدم علي فيصل، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، من مصدر سري تفيد بقيام «أسامة. ر»، 31 سنة، فرد أمن بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخد من شارع اللاسلكي بدائرة القسم مسرحًا لمزاولة تجارته وترويجها على الشباب.

وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم تبين صحة ما ورد من المعلومات، وأنه يتاجر في الأقراص المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات وعرض التحريات على النيابة العامة أصدرت إذنًا بضبطه وتفتيشه وتم استهدافه بمأمورية من وحدة مباحث القسم وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه حال تواجده بشارع اللاسلكي بالمعادي وعثر بحوزته على 900  قرص من مخدر «الترامادول» ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معه اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ من متحصلات، والهاتف لاستخدامه في التواصل بعملائه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقرر كيرلس وجيه، وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور، والمستشار سيد محمد مدير النيابة، وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة حبس فرد أمن 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة.

اقرأ أيضًا:

ads
ads